فيديو وصور .. العقبة للعلوم والتكنولوجيا تُنظم مسيرة دعما لمواقف جلالة الملك

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 8:30 صباحًا

صراحة نيوز –نظمت جامعة العقبة للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم الاثنين 15/4/2019، مسيرة ولاء وتأييد في رحاب الجامعة , ثمنت مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تجاه القدس والمقدسات والجهود العظيمة التي يقوم بها خدمةً للقضية الفلسطينية من خلال الدفاع عن حقوق أهلها وعن عروبتها .

المسيرة التي جاءت بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة شارك بها رئيس الجامعة ، وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية ورئيس مجلس المحافظة  محمد الزوايده وعضو المجلس سالم الزوايده  ومدراء المؤسسات الرسمية وجمع غفير من طلبة الجامعة حملوا خلالها الأعلام الأردنية واليافطات التي تعبر عن حب الشعب الأردني بأكمله لجلالة الملك وتأييدهم المطلق لمواقفه من القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية في فلسطين .

وأكد المشاركون في المسيرةعلى موقفهم الداعم للقيادة الهاشمية إزاء القدس والوصاية الهاشمية، وكذلك الالتفاف حول القرار الأردني الداعم والمساندة للأشقاء الفلسطينيين وحقهم في تقرير مصيرهم على أرضهم , ورفع المشاركون في المسيرة لافتات تشيد بالموقف الملكي الشجاع والجريء من عروبة القدس، وتؤكد على الوحدة الوطنية والالتفاف حول القيادة الهاشمية.

رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت قال لقد أولى الهاشميون مدينة القدس جل اهتمامهم ، وبذلوا جهوداً مضنية في حماية مقدساتها وعليه فإن تعزيز الوصاية الهاشمية على المقدسات تشكلُ قوة ووحدة صف وتعميق العلاقات الأخوية بين الأردن وفلسطين ، الأمر الذي يساهمُ بشكل كبير في الحفاظ على هويتها العربية والإسلامية .

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة ، أن أبناء الأردن كافة من شماله وحتى جنوبه يثمنون ويقدرون مواقف جلالة الملك في الدفاع عن القدس والمقدسات، ويقفون خلف القيادة الهاشمية صفا واحدا جنودا.

وقال ، إن مواقف جلالة الملك في الدفاع عن القدس والمقدسات ثابتة ومعروفة أمام العالم، ويحملها جلالته ضمن أولوياته في كافة المحافل الدولية والعالمية، ولن يتهاون لحظة في الدفاع عنها وهي فخر وكرامة وعزة لكل الأردنيين الشرفاء.

وشهدت المسيرة خطابات وقصائد وفقرات غنائية في الوطن وقائده المفدى .

f7d402d4-3244-48f2-b914-b5062dd4dcdc.jpg
2019-04-16
صراحة الاردنية