قائمة “نمو” لانتخابات المهندسين : نثق بلجنة الانتخابات

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 9:24 صباحًا

صراحة نيوز – اكد التيار النقابي المهني الوطني” نمو ” التزامه بتطبيق واحترام قانون نقابة المهندسين والانظمة وما يصدر عن هيئته العامة بخصوص العملية الانتخابية ورفضه اي تدخل او تأثير على العملية الانتخابية من اَي جهة كانت، واحترامه للجان الانتخابية المنتخبة من الهيئة العامة.

وقال التيار في بيان له انه سيطلب اليوم اجتماعا مع رئيس لجنة الانتخابات لنؤكد له ثقتنا به وبكل الكوادر العاملة والمساندة للعملية الانتخابية.

وشدد انه تيار مستقل ذو إرادة حرة لا يخضع لإملاءات ولا تهديدات ولا يصدر بياناته استجداءا لأحد او إرضاءا لأحد، واكد في برنامجه وجولاته الانتخابية على سيادة القانون وعلى دولة القانون.

واشار ان هناك من يسعى لإعاقة اَي محاولة للتغيير في نقابة المهندسين من خلال الفبركات في كل عملية انتخابية.

واكد انه سيستمر في طروحاته وبرنامجه الوطني الذي لامس جرح الناس وألم الناس وجوع الناس، والذي على ما يبدو اقض مضاجع الكثيرين في اكثر من جهة، والتقى ضده خصوم الامس للحد من تمدده بين كافة الفئات والشرائح الهندسية 

وشدد التيار انه سيدافع عن النقابة وحريتها واستقلالها بكل ما اوتي من قوة وانه سيقبل، كما على غيرنا ان يقبل بنتائج صناديق الاقتراع.

فيما اعلن نقيب المحامين مازن رشيدات ونقيب المقاولين م.احمد اليعقوب دعمهم لقائمة ” نمو ”  في انتخابات نقابة المهندسين التي ستجري الجمعة.

جاء ذلك خلال المهرجان الانتخابي الختامي الذي اقامته القائمة في قاعة مدينة الحسين للشباب وحضره نقباء سابقين ونقابيين ونواب وحشد من أنصار القائمة.

وتحدث في المهرجان إلى جانب رشيدات وم.اليعقوب كل من م.جورج قموة والنائب م.خالد رمضان ومرشح القائمة لمركز النقيب م.احمد سمارة الزعبي ولمركز نائب النقيب م.فوزي مسعد واداره م.توفيق ابورشيد. 

وأعرب المتحدثون عن تفاؤلهم بأن يكون يوم الجمعة يوم للتغيير في نقابة المهندسين، مشيدين بمضمون البرنامج الانتخابي للقائمة الذي يلبي طموح المهندسين وبالأخص الشباب منهم.

وتعهد م.الزعبي بالتزام القائمة بما ورد في برنامجها الانتخابي، وتعهد بإسقاط القضايا التي قامت النقابة يرفعها على المهندسين تخت بند حرية التعبير، والعمل على توفير فرص عمل للمهندسين والمهندسات والدفاع عن كرامتهم، وتصدير العمل الهندسي وفتح أسواق عربية واجنبية امام المهندس الاردني.

وضمت القائمة المرشحين لعضوية مجلس النقابة م.سمير الشيخ عن شعبة المناجم والتعدين وم.احمد صيام عن الشعبة المعمارية ود.بشتر الطراونة عن الشعبة المدنية وم.محمد المحاميد عن الشعبة الكيميائية.

2018-05-04 2018-05-04
صراحة الاردنية