قبل خصم الضريبة” أرباح كابيتال بنك 5ر15 مليون دينار “لنهاية أيلول

صراحة نيوز – قال رئيس مجلس إدارة كابيتال بنك، باسم خليل السالم، إن البنك حقق مؤشرات مالية تشغيلية إيجابية لنهاية أيلول من العام الحالي، “رغم الظروف الإقليمية المحيطة والتحديات الاقتصادية القائمة محليا”، إذ بلغ إجمالي الدخل حوالي 5ر67 مليون دينار.

وأضاف السالم في بيان أصدره البنك اليوم الثلاثاء ان البنك حافظ على صافي إيرادات الفوائد والعمولات بحوالي 8ر59 مليون دينار مع نهاية الربع الثالث من العام الحالي، فيما بلغت الأرباح قبل الضريبة 5ر15 مليون دينار، وصافي الأرباح بعد الضريبة 1ر11 مليون دينار لنهاية أيلول الماضي.

وأرتفع صافي التسهيلات الائتمانية ليصل إلى 975 مليون دينار، في حين بلغت ودائع العملاء حوالي 2ر1 مليار دينار.

وأكد ان كابيتال بنك حقق العديد من النجاحات على المستويات كافة في القطاع المصرفي، حيث تميز بتوفيره حزمة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء، مشددا على أن كابيتال بنك “يعد اليوم من أبرز المؤسسات المصرفية على الصعيدين المحلي والإقليمي”.

وأشار إلى أنه وكنتيجة للتطورات الإيجابية التي حدثت على الساحة العراقية، فقد استلم المصرف الأهلي العراقي خلال الربع الثالث دفعتين من المبالغ المودعة لدى فروع البنك المركزي العراقي في إقليم الشمال بلغت قيمتهما 2ر33 مليون دولار.

2017-10-31 2017-10-31
صراحة الاردنية