مراقبون يستهجنون قرار اعفاء الدكتور عدنان اسحق من منصبه

تندر نشطاء على نظرية

صراحة الاردنية
2020-09-22T09:45:58+03:00
اخبار الاردنفي الصميم
19 سبتمبر 2020
عدنان اسحق مسؤول ملف كورونا - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – اعفى وزير الصحة الدكتور سعد  جابر  مسؤول ملف كورونا مساعد الامين العام لشؤون الرعاية الصحية عدنان اسحق من موقعه وانهى تكليف مدير مستشفى الامير حمزة عبدالرزاق الخشمان، ونقله مديرا لمستشفى السلط.

جاء ذلك ضمن تشكيلات اجراها الوزير اليوم وشملت عددا من القيادات في وزارة الصحة .

واستهجن مراقبون قرار اعفاء اسحق من موقعه والذي اعتبروه استجابة لنشطاء على مواقع التواصل الأجتماعي ” تندروا ” بتعليقات لهم على حديث للدكتور اسحق  على احدى الفضائيات حين شبه فيروس كورونا بالضبع كمثال للتعامل والتكيف مع الوباء في اعقاب التزايد المضطرد في اعداد الاصابات في الاردن مؤكدين ان اعفاءه خسارة كبيرة وما زلنا نواجه مخاطر الفيروس .

فيما اعتبر اخرون ان الوزير اتخذ القرار مكرها وليس عن قناعة مفترضين انه بناء على توجيهات مرجعية عليا في اشارة الى رئيس الوزراء الذي يرون فيه كثرة الاستجابة للمواقف الشعبية وخاصة على منصات التواصل في اتخاذه العديد من القرارات وفي مقدمتها قرارات الحظر وعدم الحظر .

ويسجل المواطنون للدكتور اسحق الى انه من ضمن المسؤولين الذين أبلو بلاء حسنا  في معركة الاردن مع جائحة كورونا .

ويشار ايضا الى ان الوزير جابر الذي حظي بشعبية كبيرة على اسلوب تعامله مع الجائحة لم يسلم من محاولات تشويه صورته من قبل جهات اعلامية والذي يأتي ضمن صراع مراكز القوى على حد تعبير احد المسؤولين السابقين image 14 - صراحة نيوز - SarahaNews