قشوع : أننا في شرق النهر وغربه شريانان في جسد واحد

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 7:47 مساءً

صراحة نيوز –

قال الوزير الأسبق الدكتور حازم قشوع أمين عام حزب الرسالة “أننا في الأردن جدارنا عالي بالهاشميين وان سيدتنا الأولى الملكة رمزنا الذي نعتز به وصون مكانتها من شيم الطيبين الاصلاء الذين ينتمون للبيت الهاشمي العطر بنسبه وشرفه”.

واضاف خلال رعايته حفل مبادرة همة تحيي أمة التمكين المجتمعي لرعاية مرضى السرطان، إن جلالة الملك عبدالله الثاني هو الاب الحاني لهذه العائلة الاردنية الكبيرة الواحدة وأننا في شرق النهر وغربه شريانان في جسد واحد ودم واحد وان فلسطين هي عقيدة ودين لا يمكن أن نحيد عنه أو ان نتخلى عن هذا الدور وهذا اللون وتلك هي عباءتنا لا يمكن أن نخلعها أو نستبدلها.

وأكد قشوع في كلمته أمام الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان ان هذا المرض لا يخيفنا والاردنيين اقوى منه ويجعلونه تحت أقدامهم ولأننا نمتاز بمعنويات عالية فإننا نهزمه دائما وهذا ما تعلمناه من قائدنا وملهمنا جلالة القائد الذي علمنا التحدي والصبر على الشدائد ودائما يحذونا النصر باذن الله.

وحضر الاحتفال منسقو المبادرة كل من م. عز الدين القاسم واحلام صلاح محمد ورجل الأعمال ابراهيم الهصيص والدكتور رامي الفتيح والدكتور اسامة الهرشة رئيس مؤسسة همة تحيي أمة وجمع غفير اكتظت به قاعة الاحتفال ومن مختلف القطاعات والجمعيات التي تعنى بدعم ورعاية مرضى السرطان من مختلف محافظات المملكة ومنهم مشاركة فاعلة من محافظة العقبة حيث تخلل الاحتفال الاغاني الوطنية والاهازيج التي جعلت من الاحتفال عيدا وطنيا بامتياز.

وفي نهاية الاحتفال كرم د. حازم قشوع المشاركين من داعمين واطفال ومرضى وجمعيات خيرية.

2019-10-03
صراحة الاردنية