قشوع يرعى حفل تخريج الفوج الـ 21 لمدرسة وروضة أكاديمية البراعم الإسلاميه في جرش

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 9:28 مساءً

صراحة نيوز – قال د. قشوع أن هذا الصرح العلمي الكبير بإنجازه يذكرنا بتاريخ تأسيسه متزامنا مع إستلام جلالة سيد البلاد سلطاته الدستورية الذي نحتفل به مع أعياد الوطن ومنجزاته ومن هذه المنطقة المباركة بأهلها وطيب سكانها التي تؤكد وقوفها خلف قيادة قائدها ومواقفه المشرفة إتجاه القدس والمقدسات ، وأضاف معاليه في كلمة تخللتها الأهازيج الوطنية والتحية لجلالة القائد وعدة فقرات فنية ومسرحية ووطنية متنوعة قدمها براعم الأكاديمية بصورة احترافية ..

إحتفالية نالت إعجاب الجميع الذين غصت بهم ساحات الإحتفال في منطقة ساكب وبلدية المعراض بمحافظة جرش أضاف معاليه خلالها أننا نحيي هؤلاء الآباء والأمهات والقائمين على نهضة وتعليم هذه الشريحة بأسلوب تعليمي راق ، يدل من مخرجات النطق والتعلم والأداء على مدى الجهد الكبير الذي يبذل من القائمين على هذه الأكاديمية ومن تعزيز الروح المعنوية والوطنية والتربية الإسلامية المغروسة في صفحات هؤلاء الاطفال ..

هذا وقد بدأ الإحتفال بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم ومن ثم كلمة ترحيبية للمؤسس رفيق خليفة وكلمة الخريجين ألقاها أحد البراعم الخريج أيهم الزيادنه وكلمة أولياء الأمور ألقاها د. زياد الأعمر وقد تتالت الفقرات الفنية لخريجي الأكاديمية التي زينتها الأعلام الأردنية والرايات المدرسية للخريجين والشعب الصفية كل على حدى ، وقد حضر الإحتفال الكبير جمهور غفير من الخريجين وأولياء الأمور ومن أهالي المنطقة الذين شكلوا تظاهرة فرح بهذه المناسبة ..

وفي نهاية الاحتفال قام معالي الدكتور قشوع بتكريم الخريجين وتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين ، وبدوره قدم مؤسس الأكاديمية درعاً تكريمياً للدكتور قشوع لرعايته الإحتفال وتكريم الهيئة التدريسية ..

2019-06-11
صراحة الاردنية