قصة نجاح ” رجل الاعمال محمد الفايز “

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – تمكنت مؤسسة البخيت التجارية ان تلمع وتتميز بأداءها وعملها وتتصدر قائمة المنافسة بين المؤسسات الاخرى المشابهة والعاملة في قطاع التجارة والاستيراد والتصدير كما استطاعت وان تثبت على مدار عقد من الزمن انها محل للثقة واهل للمسؤولية والمصداقية العالية التي دفعت بالمؤسسة الى المصاف وكانت سر نجاحها وتقدمها..

وخلف هذا النجاح يقف رجل الاعمال محمد سامي البخيت الفايز.. ربان هذه المؤسسة وصانع انجازاتها وصاحب الخبرة الواسعة في مجال التجارة والذي يرتبط بعلاقات واسعة ومتينة مع رجال اعمال عرب واجانب ويحظى بالسمعة الحسنة والسيرة المكللة بالعمل الجاد والعطاء الواسع.. الفايز الذي نشأ وتعلم بين يدي والده الاقتصادي سامي البخيت الفايز وغرف من مخزون خبراته وحسن صيته وخلقه الكثير وسار على دربه ليبني النجاح على الانجاز ويسير بخطى ثابتة على طريق الاب المعلم والقدوة ويحفظ للعائلة اسمها وارثها في عالم التجارة وأعمال الخير وحب الوطن وصدق الانتماء.

وخطت مؤسسة البخيت التجارية خطوات واسعة وارتأت ان تتميز في اعمالها وتتوسع في نشاطاتها التجارية والاستثمارية مع دول الشرق الاوسط وان تؤسس لها فروع اخرى فيها ولا سيما في تركيا واستطاعت ان تبني اطر متينه مع الشركات والمؤسسات ورجال الاعمال الاتراك وان تكون حلقة وصل بين الاردن وتركيا من خلال اعمال مشتركة سيما في قطاع الاسكان والترويج للشقق والعقارات السكنية في كلتا البلدين.. وتحملت المؤسسة مسؤولياتها تجاه الاردن من خلال الترويج للتجارة والاستثمار فيه وتحريك عجلة التنمية والتعريف بالفرص الاستثمارية والتبادل التجاري.

وتشعبت اعمال مؤسسة البخيت وتنوعت على مدار السنوات لتمارس كافة انواع التجارة المشهود لها بالجودة والتميز ومن خلال دراسة احتياجات السوق الاردني ورغبات المواطنين ومتطلباتهم ومواكبة كل جديد كما حرصت على بناء جسور الثقة مع الزبائن سواء كانوا شركات او افراد من داخل الاردن وخارجه ،، وهذه الرسالة والرؤيا التي رسمها رجل الاعمال محمد الفايز كان الطريق والمنهج الذي اوصل المؤسسة الى النجاح والتفرد والاسم الكبير.

ومثلما استطاع السيد محمد الفايز ان يزرع بذرة النجاح في مجال التجارة والاستيراد والتصدير استطاع كذلك ان يزرع بذرة خير وعطاء من خلال تأسيس جمعية الزمرد الخيرية التي تقدم المساعدة والعون للفقراء والايتام والمحتاجين.. هذه الجمعية التي امتدت يدها البيضاء لتمسح دمعة المعوزين بعيدا عن الاضواء والشهرة وتحقيقا لمبادئ التراحم والتكافل بين ابناء المجتمع الواحد..

ولا يزال في جعبة رجل الاعمال الاردني محمد البخيت الفايز الكثير ليقدمه ويرتقي به خدمة للوطن وابنائه سواء في قطاع التجارة او الاستثمار او الاعمال الخيرية ليمضي قدما متسلحا بالايمان والطموح والمهارة والخبرة العالية.

2018-01-05 2018-01-05
صراحة الاردنية