“قمة شبكات التواصل الاجتماعي” ورشة عمل في دبي الاحد القادم

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 2:24 مساءً

صراحة – نيوز – أعلن مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي عن إتمام الاستعدادات لإقامة ورشة تدريبية جديدة، من سلسلة ورشات العمل المتخصصة في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي ستعقد في فندق الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، وذلك يوم الأحد 30 سبتمبر 2018، بعنوان “وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي”.

تعقد ورشة العمل، التي تنظم من قبل شركة هيتس ماركتينغ، الشركة الرائدة في حلول التسويق وتنظيم المؤتمرات والفعاليات بمشاركة مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي (تحكيم)، ورعاية شركة بسمة ميديا، ومنصة أومنيس ميديا.

وقال المدير التنفيذي لقمة شبكات التواصل الاجتماعي، ايهاب حياصات: “إن شبكات التواصل الاجتماعي وفرت منصة ملائمة للمسوقين العقاريين للوصول إلى عملائهم المحتملين، في ظل تسارع التطور التقني والابتكار، لتصبح بذلك شبكات التواصل الاجتماعي من أهم أدوات التواصل بين الناس والتسويق بشكل خاص، بالمقارنة مع وسائل التسويق التقليدية، ومن هذا المنطلق وضعنا برنامجاً غنياً سيقدمه نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال خلال ورشة العمل التدريبية المتخصصة”.

وتابع حياصات: “يسرنا الاعلان عن مشاركة خبراء تسويق رقمي  من مختلف المجالات ،مثل الخبير العقاري مهند الوادية، المدير التنفيذي لشركة هاربور العقارية، والمعروف اعلامياً بذئب العقارات، حيث يتمتع مهند الوادية بشهرة وتأثير اعلامي على نطاق واسع، اذ تجاوز عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الموثقة الخاصة به أكثر من مليوني متابع، مما يجعله أكثر شخصية مؤثرة في المجال العقاري وعالم الاستثمار في المنطقة. وسيقدم الوادية تصوره لأهمية شبكات التواصل الاجتماعي في التسويق العقاري، وبناء السمعة المؤسسية والمحافظة عليها، كما سيتطرق لأفضل الممارسات التي ينبغي على المسوقين العقاريين الالتزام فيها”.

وفي هذا السياق، سيتحدث في الورشة التدريبية كل من رمزي الحلبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (اونلاين بروجكت) وهي من أقدم الشركات الاستشارية في مجال شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مشاركة مهمة من الصحافي البريطاني أوليفر بلوفيلد، الذي سيتحدث عن أفضل الممارسات في اعداد الفيديوهات الترويجية ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي. ومن المتحدثين في الورشة التدريبية أيضا الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي فيتيكا جاين. بالإضافة إلى محمد سيف الخبير في الاعلام الرقمي.

من جهته، قال سعادة عبد الله دعيفس، رئيس اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي (تحكيم): “يسعدنا المشاركة هذه الورشة المتخصصة والهامة في الوقت الذي يعد فيه القطاع الرقمي من أكثر القطاعات الاقتصادية نشاطاً وتفاعلاً من مختلف المتغيرات الداخلية والخارجية، وقد شكلت شبكات التواصل الاجتماعي في الوقت الراهن واحدة من أكثر الأدوات التسويقية تأثيراً في الجمهور على اختلاف شرائحه، الأمر الذي يحتم التواصل مع الجمهور عبر هذه الشبكات في سبيل تعزيز قدراتهم التسويقية والوصول إلى أكبر شريحة ممكنه ضمن أقصر وقت وأقل تكلفة، وبالطبع هذا يتطلب على جميع أطراف المعادلة من بائع ومشتري ومسوق الالتزام باللوائح والقوانين المتبعة في الدولة لضمان تعامل واستثمار آمن للجميع”.

من جهته، قال مهند الوادية، المدير التنفيذي لشركة هاربور العقارية: “يسرني المشاركة في هذه الدورة التدريبية والتي ستضيف قيمة مضافة للعاملين في السوق العقاري، وتوفر لهم فهماً أفضل لشبكات التواصل الاجتماعي وتأثيرها المحوري في التسويق العقاري. وأدعو جميع المهتمين في الشأن العقاري للمشاركة في هذه الدورة والاستفادة من المعلومات والنصائح القيّمة من نخبة من المتحدثين والمدربين”.

جدير بالذكر أن “قمة شبكات التواصل الاجتماعي” تعد أول وأكبر مؤتمر متخصص في الاعلام الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط. وخلال العام 2018 ستعقد مجموعة من المؤتمرات في دبي والشارقة والرياض ومسقط بالإضافة إلى عمان.

2018-09-25
صراحة الاردنية