“كادبي ” يُطور مختبرا للواقع الأفتراضي والمدمج ..فيديو

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – كشف مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) خلال معرض “سوفكس” عن التطوير الذي قام به لمختبر الواقع الإفتراضي والمدمج (VMAR).

وطور المركز مختبر الواقع الإفتراضي والمدمج للتكنولوجيات ليكون حاضنة لمحاكاة وتطوير الواقع الافتراضي ليقدم تطبيقات الواقع الافتراضي في مختلف المجالات والصناعات.

ويهدف المختبر إلى تقديم الخبرة اللازمة لتدريب القوى العاملة وتسويق علامتها التجارية وتطوير منتجاتها وتقديم خدمات فضل محليا ً وعلى مستوى المنطقة.

ويوفر (VMAR) حلولاً من خلال التدريب التجريبي والتغذية الراجعة في الوقت المناسب وتحسين كفاءة نقل المهارات وزيادة الاحتفاظ والحصول على المعرفة داخل المؤسسات، ويتم تحقيق كل ذ لك من خلال التطورات السريعة في تكنولوجيا الحاسوب وأحدث المعدات والموظفين المدربين.

وتعطي حلول (VMAR) للصناعات العسكرية والتجارية والنقل وغيرها فوائد التدريب الافتراضي وزيادة الوعي والسلامة السلوكية والمراجعة الاستراتيجية الفعالة وقدرات الصيانة المتقدمة حيث يتم تحسين القدرة على الوصول إلى التصورات بما فيها تخفيض التكاليف التشغيلية.

ومجالات العمل المحتملة هي التدريب على المجسم والتدريب على الصيانة والتدريب العسكري وجولات افتراضية وملاحظات التصنيع الافتراضي.

هلا أخبار 

2018-05-12 2018-05-12
صراحة الاردنية