Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

كتبت … دنيا خالد الواكد ….. قراءة فيما نحن فيه ….

صراحة الاردنية
2020-12-23T09:48:23+02:00
أقلام
23 ديسمبر 2020
البنك التجاري الأردني
img 20201223 wa00182654692365970940722 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – بقلم دنيا خالد الواكد

البنك الأهلي الأردني

سأبدأ حديثي هذا بطرح سؤال ؟؟ وهو ان نمتلك خطط استراتيجية في عالمنا العربي ونحن اولي الامر على ما يزيد على اربمئة مليون نسمه؟ .
افلح من اجتهد في بناء صرح اعلامي في عالمنا العربي ( منبر الحق – بوق الباطل)لانه كان وجه الالفية الثالثة على عالمنا العربي وجه احمق يحمل في جعبته أخبارا تستحق ان يعقد لها غرف لدوائر الأخبار لتتنوع كتابة صيغتها وحسبما يرى الاسياد فينا كيفما تكون ، عذرا عزيزي القارىء فنظرتي ليست متشائمه ولكنها الحقيقة الجارحه فنحن نعيش في زمن ملوك الطوائف وكأن التاريخ يعيد نفسه ما بين الأندلس والعالم العربي ولكن الفرق ان هذا وهابي وذاك سلفي والبعض الآخر علماني والاكثر منا معصوب العينين فقط يكتفي ومن وراء الامام يقول أمين ، ورغم ان الله اعزنا ما بين الامم واخرج من اسلافنا خاتم الانبياء ليحمل للبشرية رسالات الايمان والتقوى وحسن اليقين والامر بالمعروف والنهي عن المنكر والنظر الى السماء طمعا بالجنة ، والآن وبعد أكثر من الف واربمئة عام وصل بنا الحال اننا نحتاج نبوة اخرى وجديدة لأننا أصبحنا تائهين كما تاه قوم موسى في الصحراء نعرف ان الكعبة قبلتنا ولكننا نبحث عنها في بوصلة الآخر ونتوه ونبتعد ، ورغم اننا نقرأ القرآن الكريم ونتقن تجويده لكن المسافه بيننا وبينه مثل المسافة ما بين السماء والأرض وننتظر ان تسقط السماء علينا ايمانا مدرارا ولكن قلوبنا قد تحجرت وهنا اتوقف لاذكر حقيقة واضحة ان نسبة الماء اكثر من اليابسة على وجه الكرة الارضية وان الخير في وفي امتي الى يوم الدين كما ذكر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ….
واخيرا سنبقى ننتظر شخصية رمزية واحدة مثل محمد بن عبدالله او احد الخلفاء الراشدين او الاقرب الى زماننا صلاح الدين الأيوبي ليحررنا نحن قبل الارض …
بقلم ..
دنيا خالد الواكد

أيونك إليكتريك 2020