كتلة التاجر تُسجل سابقة في توزيع المناصب واجماع على الحاج توفيق رئيسا لغرفة عمان

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 2:58 مساءً

صراحة نيوز – سجلت كتلة التاجر التي حصدت ثمانية مقاعد في انتخابات غرفة تجارة عمان سابقة في توزيع المناصب على اعضاء المجلس الفائزين ففي الوقت الذي اجمع فيه أعضاء المجلس على  خليل الحاج توفيق رئيسا للمجلس للسنوات الاربع المقبلة خلال الأجتماع الأول للمجلس اليوم الإثنين اختار الأعضاء العضو الوحيد الفائز من كتلة عهد طارق الطباع نائبا ثانيا لرئيس المجلس في حين اختار نبيل الخطيب نائبا أول .

وبالنسبة لباقي المناصب اختار اعضاء المجلس كل من  بهجت حمدان امينا للسر، وسلطان علان نائبا لأمين السر، وخطاب البنا امينا للصندوق، وماهر يوسف نائبا لأمين الصندوق، وعلاء الدين ديرانية والمهندس جمال بدران كاعضاء.

وقال الحاج توفيق ان مجلس الغرفة الحالي سيبني على الانجازات التي حققتها مجالس الغرفة المتعاقبة منذ تأسيسها عام 1923 ومساهمتها بالاقتصاد الوطني ودعمها مسيرة البناء والتنمية بالمملكة.

واشار في تصريح صحفي اليوم الى ان المجلس شكل لجنة داخلية لوضع استراتيجية عمل للسنوات المقبلة، وتحديد التحديات والمعيقات التي تواجهها القطاعات التجارية والخدمية والعمل على حلها بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية.

واوضح ان الغرفة ستعمل على مد جسور التواصل مع القطاع العام وبما يعزز الشراكة الحقيقية بين الجانبين لخدمة الاقتصاد الوطني وتجاوز الصعوبات الاقتصادية التي تواجه المملكة حاليا، وفي مقدمتها تراجع حركة النشاط التجاري.

2019-01-14
صراحة الاردنية