كتلة هوائية حارة تؤثر على البلاد اليوم

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 12:13 مساءً

صراحة نيوز – تؤثر على المملكة اليوم كتلة هوائية حارة نسبياً تؤدي الى ارتفاع على الحرارة، حيث تسود أجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان ومناطق البادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. 

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، توالي درجات الحرارة ارتفاعها غدا لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، بينما تكون حارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في مناطق البادية.

كما يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الجمعة وتكون الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية والسهول، مع بقائها حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 33 – 21 درجة مئوية والمناطق الشمالية 31 – 18 والمناطق الجنوبية 27 – 17 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 28 درجة مئوية.

2018-06-06 2018-06-06
صراحة الاردنية