كلية الاعمال بجامعة عمان الاهلية بالتعاون مع مؤسسة KPMG تنظم مسابقة التميز المحاسبي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 3:29 مساءً

صراحة نيوز – برعاية الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية  أقامت كلية الاعمال بالتعاون مع مؤسسةKPMG  في قاعة نزار قباني بالجامعة مسابقة للتميز المحاسبي وللسنة الثالثة على التوالي بهدف  تطوير المهارات المحاسبية للطلبة وتأهيلهم لسوق العمل في مجالات التدقيق والمحاسبة.

وقد بدىء الحفل بالسلام الملكي ثم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء حادثة رحلة البحر الميت تلاها تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم.

وخلال كلمته في حفل المسابقة اشاد الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة بجهود عمداء الكليات والاساتذة والاداريين في الجامعة على تحقيق المزيد من الانجازات والتميز .. كما اشاد بشركة    KPMG الشريك التنفيذي في هذه المسابقة مرحبا برئيس محلس ادارة الشركة في الاردن والعراق وفلسطين الدكتور حاتم القواسمي ومشيدا بجهود المشاركين في المسابقة وبتميزهم .

والقى الدكتور حاتم القواسمي  كلمة اثنى فيها على العلاقة التشاركية مع جامعة عمان الاهلية وعلى تميز برامجها واساتذتها وطلبتها .

كما تحدث الدكتور علاء الحوراني عميد كلية الاعمال مرحبا بالحضور والمشاركين ومؤكدا على اهمية تطوير المهارات المحاسبية للطلبة في مجال التدقيق والمحاسبة وعلى تاهيلهم بكفاءة لخوض غمار سوق العمل مثنيا على التعاون المشترك بين الجامعة وشركة KPMG .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين بالمسابقة وتكريم عميد الكلية ، كما تبادل  الدكتور ساري حمدان والدكتور حاتم القواسمي  الدروع التكريمية.

2018-10-31 2018-10-31
صراحة الاردنية