“كيف تعيش حالة سعادة” ورشة تدريبية بجامعة فيلادلفيا

صراحة نيوز – عرض المدرب عيسى عساف خلال ورشة تدريبية عقدت في جامعة فيلادلفيا بعنوان “كيف تعيش حالة سعادة” طرق الوصول إلى حالة من الصفاء النفسي من خلال تحديد العوامل التي تؤثر على الشعور بالإنجاز.

وتناول المحاضر أهمية التدريبات التي تتعامل مع إدارة الجسد مثل التنفس العميق والتأمل والاسترخاء.

وأكدت رئيسة قسم الارشاد النفسي في الجامعة الدكتورة لينة عاشور “ان إدراك مسؤوليتنا عن أفكارنا ومعتقداتنا وسلوكنا يساعدنا في الوصول إلى اختيار التفكير الإيجابي بدلاً من التفكير السلبي وهو ما يساعدنا للوصول لحالة السعادة”.

وأشارت إلى أن الورشة، التي عقدت بحضور عميد كلية الآداب والفنون وأعضاء هيئة التدريس وعدد من طلبة الجامعة، ستكون ضمن سلسلة ورشات تتعلق بالصحة النفسية والإرشاد.

من جهة ثانية، نفذ قسم إدارة المستشفيات وقسم إدارة نظم وشبكات الأعمال في جامعة فيلادلفيا ثلاث دورات تدريبية، الأولى للدكتور موسى العجلوني بعنوان “الاستراتيجية الصحية في المملكة الاردنية الهاشمية”، والثانية للأستاذ احمد الغول وبالتعاون مع الأستاذة الدكتورة مروه احمد بعنوان “بناء وادارة المشاريع بواسطة برنامج Microsoft Project 2010″، والثالثة بعنوان الجودة والاعتماد للدكتور ناصر سيف. 

وأشاد عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الاستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء بالجهد المبذول لاكساب الطلبة المهارات والقدرات التي يحتاجونها للبدء في حياتهم. 

2017-12-14 2017-12-14
صراحة الاردنية