لقاءات اردنية لتعزيز التعاون الشبابي الاردني الهولندي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 8:32 مساءً

صراحة نيوز – التقى الامين العام للهيئة العربية للطاقة المتجددة المهندس محمد الطعاني والوفد المرافق بالمدير التنفيذي لمدرسة هلين بارك هيرست فرانك فان جيل في مقاطعة الميرا بهولندا ضمن المشاركة الاردنية لسباقات القوارب الشمسية التي جرت في هولندا والذي نظمت بالتعاون مع الهيئة العربية للطاقة المتجددة والجمعية الأردنية للطاقة.

واستعرض المهندس الطعاني الجهود المبذولة في تعزيز دور الشباب في فتح افاق الابداع وضرورة اكتساب مهارات التواصل الاجتماعي والثقافي وصقل مهارات التواصل لدى الأطفال الأردنيين وبناء شخصياتهم.

ودعا الطعاني المتخصصين إلى زيارة الأردن للبيئة السياحية المميزة وكذلك المشاركة في سباق السيارات الشمسية في مدينة مدينة العقبة في العام المقبل. 

كما التقى الوفد الاردني برئاسة كامل الدقامسه عددا من مسؤولي متحف الحياة المائية التابعة لوزارة ادارة المياه واستمعوا الى ايجاز حول جهود وزارة المياة في مراقبة وتتبع حركة المياه داخل الدولة التي تشكل ثلاثة ارباعها مساحات مائية.

وجال الوفد الاردني على عدد من المشاريع والسدود المائية برافقة المنسقة مايكا فوبيرت وعدد من المسؤولين الهولنديين حيث اجابوا على اسئلة واستفسارات الحضور.

2018-07-13 2018-07-13
صراحة الاردنية