لقاء بعنوان “أجيال معماري” في نقابة المهندسين

صراحة نيوز – عقدت اللجنة الاجتماعية والاتصال التابعة لشعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، لقاء بعنوان “أجيال معماري”، بحضور رئيس الشعبة المعمارية المهندس بشار البيطار، وبمشاركة 40 مهندسا ومهندسة.

 

ورحب المهندس بشار البيطار بالمهندسين الحضور، مشيرا إلى أن اللقاء الذي حاضر فيه المهنس محمد الدغليس والمهندس محمود اكرم التل والمهندس محمد سمير عبد، يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تعقدها اللجنة للتواصل والتفاعل المستمر مع المهندسين المعماريين.

 

ولفت إلى أن لقاء “أجيال معماري” يعتبر فرصة لإطلاع المهندسين الجدد على تجارب وخبرات المهندسين المعماريين السابقين، متطرقا إلى أبرز المهام التي قامت بها مجالس الشعبة المعمارية على مدار السنوات السابقة والأمور المنوطة بها.

 

وأكد المهندس البيطار على أنه سيبقى على تعاون مستمر وانفتاح وتواصل مع المهندسين المنتخبين الجدد في المجالس القادمة، وتقديم كل ما من شأنه إفادتهم ودعمهم بالخبرات المختلفة.

 

وتحدث رئيس اللجنة المهندس حمدي الخليلي عن مهام وتطلعات اللجنة بعمل لقاءات لكافة المعماريين في قطاعاتهم المختلفة وضرورة التواصل مع نقابتهم.

 

ويهدف النشاط إلى التواصل وتوطيد وتعميق العلاقة بين فئات المعماريين المختلفة، حيث استعرض خلاله تجارب رواد معماريين وفيلم وثائقي عن مجالس الشعبة المعمارية المتعاقبة.

 

2018-03-13 2018-03-13
صراحة الاردنية