لقاء تواصلي بين منظمة اطباء بلا حدود وعدد من المهندسين

صراحة نيوز – نظمت نقابة المهندسين الأردنيين لقاء تواصليا بين منظمة “أطباء بلا حدود” وعدد من المهندسين، في مجمع النقابات المهنية، بحضور مدير دائرة الموارد البشرية في منظمة اطباء بلا حدود السيدة ماجدة عفيفي، ونقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع، وعضو مجلس النقابة المهندس محمد الرفاعي.

 

وأشاد نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع، في اللقاء الذي حضره ما يزيد عن 250 مهندسا ومهندسة، بالدور الذي يلعبه المهندس على المستويات المحلية والعربية والعالمية، لافتا إلى ما يقوم به المهندس الاردني في مجالات التعاون مع المنظمات المختلفة لبناء وتطوير المجتمع.

 

وتحدثت السيدة ماجدة عفيفي عن منظمة أطباء بلا حدود والخدمات التي تقدمها على صعيد عام، متطرقة إلى أبرز المواصفات والشروط التي يجب تتوفر في المهندسين لقبول طلبات توظيفهم، والتي تتمثل بإجادة اللغة الانجليزية في كافة التخصصات الهندسية من مدنية وميكانيك وكيمائية وعمارة وغيرها من الشروط.

 

ولفتت إلى أن منظمة أطباء بلا حدود موجودة في 70 دولة في العالم، وهي بحاجة الى عدد كبير من المهندسين وبخاصة الأردنيين منهم، لما يتمتعون به من خبرات وكفاءات عالية.

 

ولفت عضو مجلس النقابة المهندس محمد الرفاعي إلى أهمية المهندس الأردني وجودة المنتج الذي يقدمه، مؤكدا أن كافة الفرص متاحة أمام المهندسين للتواصل مع المنظمة وغيرها من المنظمات خدمة للمجتمع، والعمل على نموه وازدهاره على كافة الأصعدة.

 

2018-03-10 2018-03-10
صراحة الاردنية