للمرة الثالثة خلال شهر ” اعتداء جديد على حافلتين لـ جت

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 10:27 مساءً
صراحة نيوز – اقدم مجهولون  مساء اليوم الاحد، بالاعتداء على حافلتين تعودان لشركة جت للسياحة والسفر بالقرب من جسر معان.

وجاء في المعلومات ان الأعتداء اسفر عن تحطيم زجاج الحافلتين .

وخفت الى الموقع الأجهزة الأمنية في ضو بلاغ رسمي تلقته حيث تم فتح تحقيق بالحادثة .

يشار الى ان هذا الاعتداء هو الثالث الذي تتعرض له حافلات تعود شركة جت كان الأول في بلدة وادي موسى فيما الثاني بالقرب من جسر معان .

وتعقيبا لى الاعتداء الجديد كتب مدير عام شركة جت على صفحة الفيسبوك خاصته متسائلا عن الأيدي الخفية التي تستهدف ضرب السياحة في الاردن

وقال في المنشور ان من ينتهج هذه الطريقة لضرب السياحة او من يظن انه بهذا الأسلوب يوقف رحلات المواطنين الأردنيين من والى مدينة العقبة والتي نحاول بكل ما اؤتينا من جهد لتسويقها 

واضاف هم واهمون ولا يرتقون الى مستوى البشر .

وقال ايضا لن تقنعوني انهم أطفال هؤلاء أناس عديمي الضمير مدفوع لهم مالاً ليقوموا بذلك …فلا يعقل انه في الساعة الثامنه وخمس دقائق مساء هذا اليوم ٢٠١٩/١/١٣ وعلى طريق صحراوي ومن فوق جسر معان وفي ظل برد قارس يخرج أطفال كما اعتدنا في التبريرات المتواصلة .

وأضاف ” لا ادري ما أقول ….” لن نتوقف عن خدمة المواطنين والسياح كما تم نصحنا فهذه البلد لنا ولن ننهزم امام السفلة والمجرمين الذين بعملهم هذا ممكن ان يكونوا سببا في كارثة ومن الممكن ان يكون داخل الحافلة ان حصل حادث لا سمح الله احد ابنائهم او اقربائهم .

وختم المنشور مؤكدا أن يمانه برجال الامن العام لا يزال قوياً وعندما يقع هؤلاء في الفخ لن تنفع الجاهات ولا العطوات …اعدكم بذلك .

2019-01-13
صراحة الاردنية