“لماذا لم تعتذر ” هل تعمدت قناة المملكة اغتيال شخصية الطراونة ؟

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 12:18 صباحًا

صراحة نيوز – انتقد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة “قناة المملكة” دون ان يسميها بالإسم لأنها قامت بتحريف ما قاله بشأن مشروع قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية خلال استضافتها له قبل أيام والذي فسره مراقبون بأنه يندرج ضمن اغتيال الشخصية .

جاء ذلك خلال استضافة الطراونة مساء يوم أمس ضمن برنامج ستون دقيقة الذي يبثه التلفزيون الاردني وتقدمه الزميلة عبير الزبن حيث كانت قناة المملكة نسبت له قوله ان مجلس النواب يدرس تغليظ العقوبات في قانون الجرائم الألكترونية .

 

وقال  الطراونة بأنه لم يتحدث عن عزم المجلس تغليظ العقوبات بل اشار الى ان مشروع القانون الوارد من الحكومة تضمن تغليظا للعقوبات.

وقال الطروانة: “هناك معلومات تم تحريفها وتزييفها على لساني، فقد كنت في مقابلة مع إحدى وسائل الأعلام قبل يومين أو ثلاثة، وسألني المذيع إن كان هنالك تغليظا للعقوبات في قانون الجرائم الإلكترونية، ولم تتناول إجابتي مطلقاً مطلبي بتغليظ العقوبات في الجرائم الإلكترونية، لأتفاجأ بعدها ببث خبر غير صحيح على لساني وتناقلته وسائل إعلام أخرى، وللأسف تسبب هذا في ردود فعل سلبية على منصات التواصل الإجتماعي كُنت في غنى عنها، وتفاجأت بهذا التحريف وتفاجأت أكثر بعدم اعتذار القناة عن هذا الخطأ”.

ولفت الطراونة إلى أن تلك القناة قامت “بتفهيم المتابعين أنني من يطالب بتغليظ العقوبات وهو أمر غير دقيق، إذ من غير المقبول أن يصدر عن رئيس المجلس ما يبدو أنه توجيهات”.

يشار الى ان قناة المملكة كانت قد استضافت الطراونة بتاريخ 16 تشرين أول الجاري ضمن برنامج ” صوت المملكة  ” ونشرت حينها خبرا عاجلا على لسان الطراونة ” إن مجلس النواب يدرس تغليظ العقوبات في قانون الجرائم الالكترونية ” .

2018-10-22
صراحة الاردنية