مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم جهود وزارة التربية والتعليم لدعمها حملة “حصالة الخير”

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2019 - 6:11 مساءً

صراحة نيوز – كرمت مؤسسة الحسين للسرطان وزارة التربية والتعليم على ما تقوم به من دعم لبرامج المسؤولية المجتمعية التي تطلقها المؤسسة ومنها حملة حصالة الخير للعام 2018/2019بالإضافة الى فريق العمل من مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم .

 جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بحضور مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش، والدكتورة بلسم المعايطة رئيس قسم الأداء المؤسسي، و فريق عمل الوزارة في مديريات التربية والتعليم (ضباط الارتباط) الذين ساهموا بإنجاح الحملة والذين لا يدخرون جهداً في نشر الوعي وتحفيز المدارس للمشاركة في الحملة.

 وقد أشادت السيدة نسرين قطامش بجميع مديري المدارس والمعلمين والطلبة والذين أثمرت جهودهم عن جمع مبلغ (62,200,33)دينار أردني خلال الفصل الدراسي الأول ومبلغ (47,888) دينار أردني خلال الفصل الدراسي الثاني وخاصة الطلبة الذين ساهموا من مصروف جيبهم ولو بمبلغ قليل في علاج أبنائنا من مرضى السرطان.

و في النهاية شكرت السيدة نسرين قطامش وزارة التربية والتعليم وفريقها المميز على جهودهم العظيمة المبذولة لدعم هذه الحملة، كما أكدت على أهمية وجود مثل هذه الشراكات التي تدمج طلبة المدارس مع مجتمعهم المحلي وترفع من مستوى وعيهم بأهمية دعم مرضى السرطان، حيث أن التكاتف بين القطاعات المختلفة بات ضرورياً في وقتنا الحالي لنتمكن من التصدي للسرطان وإنقاذ حياة مرضانا.

ومن الجدير بالذكر أنه تم مشاركة جميع مديريات التربية والتعليم في الحملة خلال الفصل الثاني للعام 2018/2019 وبمشاركة عدد كبير من المدارس والذين أبدو حرصا ً كبيرا لانجاح الحملة.

2019-09-01 2019-09-01
صراحة الاردنية