Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

مؤسسة ولي العهد ومنتدى الاستراتيجيات يختتمان سلسلة من الجلسات التدريبيّة

Fiasal Alqoraan
مال وأعمال
1 أبريل 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
تنزيل e1617280935335 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –    اختتمت مؤسسة ولي العهد ومنتدى الاستراتيجيات الأردني أخيرا، سلسلة من الجلسات الشبابيّة التدريبيّة التي جرى تنفيذها بمشاركة عدد من قادة الأعمال.
وبحسب بيان صادر عن المؤسسة اليوم الحميس، فقد هدفت الجلسات التي شارك بها العشرات من الشباب والشابات من مختلف محافظات المملكة من خريجي برامج مؤسسة ولي العهد، إلى التعريف بمواضيع اقتصادية وسياسية واجتماعية على المستوى الوطني، والوقوف على أثر تلك المواضيع على الشباب وكيفية مساهمتهم في تقديم الحلول.
وناقشت الجلسات التي جرى تنفيذها بتقنيّة الاتصال “عن بُعد”، مواضيع تتعلّق بالاقتصاد والتنمية الاقتصادية، والعلوم الاجتماعية والعلوم السياسيّة، وشارك بها كل من مدير الأبحاث والدراسات في منتدى الاستراتيجيات الأردني الدكتور غسان أومت، إلى جانب وزير التنمية الاجتماعيّة الأسبق نسرين بركات، والمحامي والمستشار القانوني وعضو مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان سائد كراجه.
من جهتهم، عبّر الشباب والشابات عن سعادتهم بالمشاركة، مؤكدين ضرورة تنفيذ مثل هذه الجلسات لما لها من دور كبير في تعزيز قدراتهم، وربطهم بشكل مباشر مع قادة أعمال ناجحين لهم دور وتأثير كبير.
يشار إلى أن الهدف من تنفيذ هذه الجلسات هو التشبيك ما بين أصحاب الفكر القيادي، وبين الشباب والشابات من مختلف محافظات المملكة، وفتح نقاشات تعزز من معرفتهم وخبراتهم العملية بما يكمل مهاراتهم ومعارفهم التي اكتسبوها من مختلف مبادرات المؤسسة، وبشكل ينسجم مع دور مؤسسة ولي العهد ومنتدى الاستراتيجيات الأردني.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265