ما حقيقة نقل العميد الطبيب الوهادنة للعلاج في اسرائيل

نشطاء يؤكدون وشقيقته تنفي ولا معلومات رسمية

صراحة الاردنية
2020-11-05T10:34:24+02:00
اخبار الاردن
5 نوفمبر 2020
EmAOX91X0AMz92I - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي انه  تم نقل العميد الطبيب عادل الوهادنة مدير عام الخدمات الطبية الملكية إلى اسرائيل للعلاج في مستشفى هداسا .

 واعتمد النشطاء على تغريدات لأشخاص وجهات  ووسائل اعلام اسرائيلية اكدت وصول مسؤول عسكري رفيع المستوى إلى إسرائيل على متن طائرة مروحية  للعلاج من اصابته بفيروس كورونا  هو العميد طبيب عادل الوهادنة مدير عام الخدمات الطبية وانه أدخل قسم العناية المركزة.

  وفي الوقت الذي لم يصدر عن الجهات الرسمية تأكيد لهذه المعلومات تداول نشطاء حديث منقول عن شقيقة الطبيب الوهادنة حيث نفت صحة تلك المعلومات وقالت

 الحمد لله رب العالمين….الايمان بالله نجاة وحياة وسعادة…..الدكتور عادل الوهادنة بخير من الله تعالى وهو موجود في قسم العزل تحت اشراف ابناءه واخوانه من مرتبات الخدمات الطبية الملكية العظيمة…..معنوياته عالية ونتائج الفحوصات مطمئنة ولله الحمد …..شكرا جزيلا لكل من دعى الله له بظاهر الغيب ولجميع المرضى بالشفاء العاجل وان يحفظ الله الاردن قيادة وشعبا.

وكان مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربيأكد قبل اربعة ايام   إصابة مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة بفيروس كورونا.

وكانت صراحة نيوز  نشرت امس انه تم نقل شخصية عسكرية رفيعة المستوي إلى الخارج لتلاقي العلاج بعد تطور حالته الصحية.