Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

ما مصير قضية بيع وتزوير التصاريح العام الماضي : دودين يكشف عن قضية جديدة وتوقيف 5 اشخاص “

صراحة الاردنية
2021-03-29T22:05:13+03:00
اخبار الاردن
29 مارس 2021
البنك التجاري الأردني
11 2 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – كشف وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين أنّ وزارة الصحّة كشفت خلال الأسبوع الماضي عن وجود تلاعب وتزوير في إصدار باجات وتصاريح تنقّل تستخدم في أوقات الحظر الجزئي والحظر الشامل يوم الجمعة.

وكانت قضية مماثلة حصلت العام الماضي حيث جرى التلاعب بالتصاريح الورقية تزويرا وبيعا وتم على اثرها توقيف عدد من المتورطين غير انه لم يُعرف مصيرها حتى الآن .

البنك الأهلي الأردني

وكان  وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة انذاك أمجد العضاسلة قد كشف في تصريحات صحفية ان الحكومة قامت بسحب العديد من التصاريح التي منحت دون وجه حق واستخدمت بصورة غير شرعية  فيما تم ايجاد تصاريح مزورة .

كما تداولت وسائل اعلام معلومات اشارت الى ان رجال الاعمال تلقوا عروضا بالحصول على تصاريح تنقل خلال الحظر مقابل ” عائد مالي ” وأن موظفين رسميين ومعهم ناشر احد المواقع الإلكترونية خضعوا للإستجواب بشأن هذا الملف 

وبشأن القضية الجديدة اضاف الوزير دودين في تصريحات صحفيّة اليوم الاثنين أنّ الوزارة أبلغت مديريّة الأمن العام عن وجود عمليّات تزوير لباجات وتصاريح تنقّل مروّسة باسم إحدى الشركات المتعاقدة مع الوزارة لتقديم خدمات الطّعام والتنظيف، وقد قامت كوادر الأمن العام المختصّة على الفور بالتحرّي واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المتورّطين بهذه العمليّة.

كما بيّن أنّ الأمن العام وبعد إجراء التحرّيات اللازمة وتحديد الأشخاص المتورّطين قام بضبط خمسة أشخاص وتوديعهم لدى مدّعي عام عمّان، الذي قرّر توقيفهم لمدّة سبعة أيّام على ذمّة التحقيق، بتهمة استخدام أختام أو علامة لإدارة عامّة بغرض غير مشروع.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265