متقاعدو الامن العام يثمنون مكرمة جلالة الملك

2020-02-25T21:41:26+02:00
2020-02-27T23:20:44+02:00
في الصميم
25 فبراير 2020

7340I 1 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – ثمن عدد من متقاعدي مديرية الأمن العام(الأمن العام، الدفاع المدني وقوات الدرك) مكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني بدعم صندوق الاسكان العسكري لضباط الامن العام وانشاء إدارة تهتم بشؤونهم.

واعربوا خلال وقفة نفذوها امام حدائق الحسين في عمان عن شكرهم لمكرمة جلالة الملك وعظيم امتنانهم على دعمه الدائم لهم، رافعين اسمى آيات الولاء والانتماء لجلالته الداعم الأول لهم والراعي لشؤونهم والساعي دوماً لتحسين ظروفهم المعيشية، معلنين أنهم سيبقون الجند الأوفياء المخلصين لتراب هذا الوطن والعرش الهاشمي .

وحمل المتقاعدون صور جلالة القائد الاعلى ولافتات عبروا خلالها عن شكرهم وامتنانهم على مكرمته لدعمهم كان آخرها دعم صندوق إسكان ضباط مديرية الأمن العام بكافة تشكيلاتها، وتأسيس إدارة تعنى بشؤون المتقاعدين.

وقدم المشاركون بالوقفة شكرهم لمدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على مساعيه الجادة واهتمامه بمتابعة كل ما يهم المتقاعدين ويحسن من مستوى حياتهم وتواصله الدائم معهم، واصدار أوامره المباشرة بتنفيذ التوجيهات الملكية وصرف 600 قرض اسكان لضباط الامن العام المتقاعدين.

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة قد وجه بدعم صندوق الإسكان العسكري لضباط الأمن العام المتقاعدين، إيمانا بدورهم الكبير في خدمة الوطن وأمنه، وجهودهم وتضحياتهم أثناء فترة خدمتهم، وما زالوا يقدموه.

وأصدر متقاعدو مديرية الأمن العام، يوم أمس، بياناً أعربوا فيه عن شكرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، على المكرمة الملكية السامية بدعم صندوق إسكان الضباط وصرف مستحقات فورية ل 600 من الضباط المتقاعدين، وإنشاء إدارة مختصة بشؤون المتقاعدين.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض