مجلس إداري جديد لتكية ام علي ودار أبو عبدالله

صراحة نيوز –  شكلت رئيس مجلس ادارة تكية أم علي ودار ابو عبدالله سمو الأميرة هيا بنت الحسين، مجلسي إدارة التكية والدار برئاستها للدورة الحالية 2018 -2021.

ويضم المجلس طاهر المصري نائباً أول للرئيس، وعلاء خليفة نائباً ثانياً، والدكتور عبد اللّه طوقان، وعلي كنج شكري، وليث مروان القاسم أميناً للصندوق، وناصيف الخوري أميناً للسر، وخالد زكريا، والدكتور أمجد العريان.

وفي بيان صحافي صادر عن التكية اليوم الأحد، قالت سموها: ان العقد الماضي، شهد تغيير حياة آلاف العائلات من خلال برنامج التغذية المستدامة في تكية أم علي، واليوم من خلال التآزر الفعال بين الدار والتكية، ندعم 30 الف أسرة لكي يعتمدوا على أنفسهم وتعزيز قدراتهم، مؤكدة ثقتها بأن هذا المجلس سيستمر في تحقيق الرؤية والأهداف المحددة وتحقيق المزيد من النجاحات.

وناقش مجلسا الإدارة في الاجتماع الأول برئاسة النائب الأول طاهر المصري، الاستراتيجية الخاصة بالعمل للمضي قدماً والتي تدمج برامج الدعم الغذائي المستدام التي تقدمها التكية مع برامج مستدامة لتأهيل المستفيدين توفرها دار أبو عبد اللّه. واطلع مدير عام الجمعيتين سامر بلقر المجلس على مجمل تطورات سير العمل والتقرير الدوري لأدائهما، وإقرار موازنة الجمعيتين للعام الحالي.

وتقدم التكية دعما غذائيا مستداما لـ 30 الف أسرة محتاجة في 12 محافظة، وتستلم طرودا غذائية شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية، تكفيها لإعداد ثلاث وجبات يومياً على مدار الشهر، أما الدار فتقدم دعما لبعض أسر التكية في مجال التعليم والصحة وبناء القدرات ضمن معايير محددة.

2018-04-08 2018-04-08
صراحة الاردنية