مجلس العاصمة يطلع على نتائج لقاء رئيس الوزراء

16 يونيو 2019
2019 06 16 01 49 20 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – اطلع رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، اعضاء المجلس خلال اجتماعهم اليوم في قاعة المؤتمرات بفندق جنيفا، على تفاصيل لقائه واعضاء المكتب الدائم والناطق الاعلامي باسم المجلس، مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي جرى الاسبوع الماضي.

وببن العبداللات ان رئيس الوزراء وجه للوزراء بضرورة الاسراع في طرح المشاريع المقرة لمحافظة العاصمة، وتوفير مبنى حكومي ليكون مقرا للمجلس، وزيادة بنود الصرف من مخصصات استدامة المجلس لتلبي الاحتياجات الفعلية، وكذلك تعيين كوادر فنية وهندسية لتطوير عمل المجلس وقدرته على الاشراف ومتابعة تنفيذ المشاريع بشكل فني.

وناقش المجلس خلال جلسته، مشاريع وزارة الصحة المقرة لمحافظة العاصمة، بحضور عدد من مدراء الدوائر بوزارة الصحة، الذين استعرضوا ما تم انجازه من عطاءات تلك المشاريع.

وبينوا ان هناك اكثر من ثلاثين مشروعا بين صيانة او اضافات توسعة او انشاء جديد، ستطرح للدراسات والتصاميم خلال مدة اقصاها اسبوعان، قيمة كل منها تزيد عن ٢٥٠ الف دينار.

واوضحوا اسباب تعثر بعض المشاريع الخاصة بوزارة الصحة، والية حل مشاكلها، كما اكدوا انه سيتم ابلاغ المجلس بالمشاريع التي سيتم تنفيذها اولا باول.