مجلس النقباء يلتقي رئيس هيئة الاركان المشتركة

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 6:17 مساءً

صراحة نيوز – زار وفد من مجلس النقباء صباح اليوم الاحد برئاسة رئيس المجلس نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة رئاسة الاركان المشتركة والتقى الوفد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة ..

وأكد الدكتور الطراونة خلال اللقاء اعتزاز النقابات ومن خلفهم الشعب الاردني بالمؤسسة العسكرية والدور العظيم الذي تقوم به لحماية أمن الوطن خاصة في السنوات الاخيرة التي شهدت فيها الدول العربية المجاورة اضطرابات ما أدى الى تعاظم المسؤوليات على قواتنا المسلحة على الحدود الشمالية والشرقية..

ومن جانبه رحب الفريق الركن الفريحات بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة التي تنم عن مدى الاهتمام بالاطلاع على الادوار والمهام التي تقوم بها القوات المسلحة وآليات تنفيذ واجباتها وتطوير قدراتها في شتى المجالات إلى جانب دورها الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره وتعاملها مع مختلف الأزمات المحيطة بالوطن ..

كما تحدث رئيس هيئة الأركان حول عدد من المواضيع التي تهم القوات المسلحة وقدراتها وامكاناتها وجاهزيتها في ردع أي تهديد والوقوف في وجه من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن ..

الدكتور الطراونة من جانبه أشاد بالصورة الزاهية التي يرسمها جنود الوطن والدور الانساني الكبير الذي يقدمه الجيش العربي في تعامله مع اللاجئين على الحدود الاردنية وهو محل فخر واعتزاز لكل أردني وعربي.

وأكد الطراونة أن ما يقوم به جنودنا البواسل في الدفاع والذود عن حدودنا في وجه كل الافات من الارهاب وتهريب المخدرات هي محل اعتزاز وتقدير كل مواطن مؤكدا التفاف الجميع حول القوات المسلحة في كل الظروف بقيادة القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني

2018-09-02 2018-09-02
صراحة الاردنية