مجلس فرع اربد يلتقي الهيئة المركزية ورؤساء واعضاء لجان فروع الالوية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 12:17 مساءً

صراحة نيوز – عقد مجلس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد أمس الأثنين، اجتماعا مع الهيئة المركزية ورؤساء وأعضاء لجان فروع الألوية (الرمثا, الكورة, بني كنانة) في مجمع النقابات المهنية -إربد، بحضور رئيس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي.

 

وعرض الدكتور ملكاوي العديد من انجازات الفرع منذ أن تسلم مجلس الفرع أعماله, مؤكدا أن مجلس الفرع ينتهج اللامركزية وسيقدم الدعم الكامل للهيئة المركزية ولجان فروع الألوية كما سيتعامل مع توصياتها بجدية وحرص مما يثمر انجازات حقيقية ستساهم في تطور النقابة وخدمة المهندسين بشكل عام والمهندسين الشباب بشكل خاص.

 

وأشار إلى أن المسؤولية التي تقع على عاتق النقابة كبيرة جدا في ظل ارتفاع معدلات البطالة بين صفوف المهندسين بشكل بات يشكل تحديا رئيسا أمامها، لافتا إلى أن قرابة 25 ألف مهندس ومهندسة عاطلون عن العمل حتى اللحظة.

 

وشدد على ضرورة تفعيل دور الهيئة المركزية في محافظة إربد, لما يتمتع أعضاؤها بخبرة نقابية ومهنية ليتم الاستفادة منها في مختلف المجالات, موضحا مهام وصلاحيات الهيئة حسب قانون النقابة.

 

وأكد الدكتور ملكاوي أن مجلس الفرع سيضع كل أمكاناته في دعم لجان فروع الألوية للقيام بمسؤوليتها الكاملة تجاه الزملاء المهندسين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها بكل سهولة ويسر.

 

ولفت إلى أن مجلس الفرع سيستمع دائما الى اقتراحات الزملاء المهندسين لضمان البقاء على تواصل مستمر معهم وتطوير الخدمة لهم بما ينسجم مع المستويات المأمولة.

 

وناقش الحضور موضوعات مختلفة تتعلق بالنقابة والعمل النقابي والمسؤولية الاجتماعية للنقابة، وفي نهاية اللقاء، دعا الدكتور ملكاوي الحضور للمشاركة في احتفالات النقابة بأعياد الوطنوالتي ستقام غدا الاربعاء في ساحات صرح الشهيد – المدينة الرياضية.

2018-07-17 2018-07-17
صراحة الاردنية