“مجلس فرع اربد” يلتقي رؤساء لجان الشعب الهندسية ورؤساء لجان النشاطات المساندة”

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 8:29 مساءً

صراحة نيوز –  عقد مجلس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة اربد اجتماعا مع رؤساء لجان الشعب الهندسية ورؤساء لجان النشاطات المساندة للمجلس أمس الاحد في مقر الفرع.

 

وأشار رئيس مجلس فرع النقابة في إربد الدكتور أحمد ملكاوي، إلى ضرورة تفعيل دور اللجان, مؤكدا أن المجلس ينتهج اللامركزية وسيقدم الدعم الكامل للجان وسيتعامل مع توصياتها بجدية وحرص بشكل يتمثل بتقديم انجازات حقيقية تساهم في تطور النقابة وخدمة المهندسين والوطن.

 

ولفت إلى أن النقابة كمؤسسة وطنية من كبرى مؤسسات الوطن وبيت خبرة هندسي عريق بما تملكه من رصيد وانجازات تحققت في بيئة داخلية وخارجية متغيرة ومتسارعة سعت لامتلاك رؤية استراتيجية تواكب التغيرات الكثيرة والتحديات العديدة وسارت نحو تحقيقها بخطى ثابتة لتعظيم الانجازات وتقديم أفضل ما يمكن للمهنة و للزملاء المهندسين.

 

وتضمن الإجتماع مناقشة آلية عمل اللجان وتحديد مهامها والطلب من رؤساء اللجان وضع خطة عمل لها خلال الدورة تسهم في تحقيق أكبر قدر من الفائدة للزملاء المهندسين في المحافظة.

 

يذكر أن مجلس الفرع قد استحدث لجانا للشعب الهندسية تتمثل بـ”لجنة الشعبة المدنية, ولجنة الشعبة المعمارية, ولجنة الشعبة الميكانيكية, ولجنة الشعبة الكهربائية, ولجنة شعبتي التعدين والكيماوي”, إضافةً إلى لجان النشاطات المساندة “اللجنة الإجتماعية, لجنة الشباب والرياضة, لجنة المكاتب الهندسية, لجنة العمل الوطني ومقاومة التطبيع, لجنة الإسكان والأراضي, لجنة المهندسات, لجنة المتقاعدين”, التي فتح باب الإنتساب لها خلال شهر حزيران من العام الحالي.

 

2018-07-09 2018-07-09
صراحة الاردنية