مجموعة الاهلي القابضة تعلن عن برنامج المراة للاعمال في فرنسا

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 10:21 صباحًا

صراحة نيوز – اعلنت مجموعة الأهلي القابضة من خلال قسم المسؤولية الاجتماعية التابع لها و مجموعة “سوب دي كو لاروشيل ” بالتعاون مع بنك الاتحاد الوطني لادارة الاعمال اليوم عن البرنامج التعليمي متعدد الثقافات بهدف تعزيز و تمكين المراة اقتصاديا و اجتماعيا تحت اسم ” المراة للاعمال ” المقام في فرنسا و يهدف البرنامج الى تزويد النساء بتجربة تعليمية و شخصية فريدة و انشاء شبكة نسائية على مستوى العالم.

و اعلن قسم المسؤولية الاجتماعية تحت ادارة لينا حوراني ان البرنامج سيقدم برامج دورات تدريبية لبناء مهارات القيادة الفردية، و تحديد الفرص الاجتماعية، و فهم مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات، و تحقيق المساواة و تطوير مهارات ريادة الاعمال الخاصة بهم بالاضافة الى ان المشاركين بعد التدريب و الاستماع للخطابات الملهمة التي سيقدمها الخبراء سوف يخضعون الى تدريب مكثف بتغطية مهارات التعامل مع الاخرين، التخطيط التسويق و الاستراتيجيات المالية والابداع و الابتكار و التحدث و تنظيم المشاريع الاجتماعية و التعليم.

وذلك تماشيا مع مهمة قسم المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاهلي القابضة الذي وضع نصب عينه مهمة بناء جيل شباب عربي متطور قادر على المنافسة و القيادة في اسواق الاعمال الوطنية و الدولية من خلال بناء مهراراتهم في مجال المشاريع.

ومن المقرر انعقاد البرنامج و على مدى ستة ايام من تاريخ 28 يناير حتى 2 فبراير 2018، تليها شهرين من التجربة و البدء في تنفيذ المشاريع .

يشار الى ان مجموعة الأهلي القابضة برئاسة محمد خماس الرئيس التنفيذي هي مجموعة شركات وطنية متعددة التخصصات تأسست أواخر عام 1960 وتضم ما مجموعه 20 شركة متنامية تغطي مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتراوح بين العقارات والبناء والمنتجات الهندسية والمصانع ومراكز التسوق والفنادق والطباعة والصناعات البلاستيكية والحدائق وعدد من المشاريع الاستراتيجية والمبتكرة الأخرى أحدثها دبي أوتليت سيتي.

ومن الجدير بالذكر ان مجموعة الاهلي القابضة تقيم هذا البرنامج مع مدرسة الاعمال التي تصنف من الافضل في العالم وهي لاروشيل الفرنسية التي اتخذت في عام 2016 المرتبة 18 في افضل المدارس الفرنسية المصنفة في العالم.

2017-12-12
صراحة الاردنية