مجموعة شعبان تكرم سمو الاميرة عالية رئيسة اتحاد الفروسية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:59 مساءً

صراحة نيوز – تأهل ضمن منافسات فعاليات بطولة مجموعة شعبان الدولية للفروسية(ارز تايجر) والمؤهلة لنهائي المجموعة السابعة في الشارقة 2019الجولة الثانية والتي اقيمت على ميدان نادي الجواد العربي بمشاركة الكابتن هاني بشارات وفارس من هولنداوفرسان ست دول عربية هدى كيالي لفئة 130سم وجمعت 11 نقطة ،وقاسم سامي من اليمن وجمع 11 نقطة،وعلى ابو حمورويوسف البكري ومحمد المومني وجمع 11 نقطة من الاردن وهذا السنة الثانية على التوالي يتاهل فرسان من الاردن للمشارطة في تصفيات الشارقة 2019 .

وفي ختام المنافسات التي حضرها بحضورسمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد وسمو الامير طلال بن محمد وسمو الاميرة غيداء طلال رئيس نادي الجواد العربي ابراهيم بشارات ومديرة التسويق بمجموعة شعبان عفاف حمدية قدمت حمدية درع تقديري من مجموعة شعبان لسمو الاميرة عالية تقديرا لجهودها في دعم فروسية الارن ودرع للامين العام للاتحاد كرستينا ابو دية والسيد خضر القصير مدير البطولة .

وشكر الكابتن هاني بشارات سمو الاميرة عالية على دعمها للفروسية الاردنية والتي تحظى بحضور دولي ومجموعة شعبان على دعمها ممثلة بالسيد رئيس المجموعة عماد شعبان الذي صدف توفي والدة يوم امس ونقل تعازي اسرة النادي ،واضاف ان هذه البطولة بحاجة للدعم سنويا ليتاح لفرسان الاردن المشاركة دوليا.

وجاءت البطولة بتنظيم من اتحاد الفروسية الملكي الاردني ونادي الجواد العربي الجولة حيث تراس سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيس اللجنة المنظمة رئيس الاتحاد

وشارك في االجولة الثانية 16 فارس وفارسة للدولي ممن تنطبق عليهم الشروط ،و57 فارس للمنافسات المحلية ،وذكر خضر القصير مدير البطولة ان النادي يستضيف هذه التصفيات بحماس كبير لاتاحة الفرصة ام فرسان الاردن الواعدين المشاركة في المنافسات الدولية ، وادار البطولة الامين العام لاتحاد الفروسية كرستينا ابودية مشرف عام والحكام عمر العبداللات واريج زغيلات ونادر الحموري ومعن الحديد ،ورئيس هيئة المفوضين عاطف شوقي من مصر والمفوضين محمود العساف وخالد فرحان ورعد المالكي من فلسطين ،ومصمم المسلك سنان النشاشيبي ومحمد محمود من مصر وسوزان شريم ومدير الاسطبلات محمد تهامي وطبيب البطولة د.ابراهيم الهراس والتنيسق الاعلامي ايمان الحوراني وتمارا عجيلات وخالد ماضي ومحمد ابو عرب .

كان اتحاد الفروسية ونادي الجواد العربي نجح في الحصول على حق استضافة التصفيات ويذكر ان المشاركين فرسان من العراق وليبيا ومصر وسوريا وفلسطين ومن الاردن .

تأتي رعاية مجموعة شعبان لهذه البطولة انطلاقاً من ايمان المدير العام السيد عماد شعبان بأهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة في الاردن.

وجاءت نتائج يوم امس كمايلي:

فئة ارتفاع 130سم دولي

الاول :هدى كيالي على الجواد(فان فيدا)من الاردن بزمن 42:82 ثانية وجمعت نقاط التاهل 11 نقطة،الثاني:يشر كيالي من الاردن على الجواد(بيلوجا)بزمن 43:83ثانية وجمع 9 نقاط .

فئة ارتفاع 130سم

الاول :نصوح كيالي على الجواد(اكس فاكتر)من الاردن بزمن 43:85 ثانية ،الثاني:نصوح كيالي من الاردن على الجواد(دومنيكا)بزمن 44:45ثانية ،الثالث:هدى كيالي من الاردن على الجواد(فان فيدا) بزمن 42:82ثانية واربعة اخطاء.

2018-10-20 2018-10-20
صراحة الاردنية