مجموعة فاين الصحية القابضة تحتفي بأبطال الأردن مع البطل الأولمبي الأردني أحمد أبو غوش

0-133صراحة نيوز – أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن إطلاق حملة هي الأولى من نوعها، حملة “الأردن أرض الأبطال،” في خطوة تهدف للاحتفاء بأبطال المملكة في مختلف القطاعات والفئات المجتمعية والعمرية على إنجازاتهم وعملهم بلا كلل كل يوم مع رؤية نحو مستقبل أفضل.

جاء هذا الإعلان عن إطلاق الحملة ضمن مؤتمر صحفي عقدته المجموعة اليوم في مركزها الرئيسي بالتعاون مع بطل التايكواندو الأردني، أحمد أبو غوش، الذي دخل السجل الأولمبي بعد فوزه بالميدالية الذهبية، وذلك بحضور نخبة من وسائل الإعلام.

وكجزء من حملتها، تتيح مجموعة فاين الصحية القابضة للمستهلكين إمكانية شراء علب مناديل”فاين” المحدودة الخاصة بالحملة التي تبرز في تصميمها البطل أبو غوش، والتي سيخصص جزء من ريع كل علبة مباعة لمساندة الأبطال الأردنيين من أطفال مرضى السرطان في رحلتهم للتغلب على المرض.

هذا وستشهد الحملة العديد من الفعاليات والبرامج التفاعلية التي ستنفذها المجموعة في أنحاء المملكة من ضمنها فتح الباب أمام الجمهور لمشاركتها بقصص الشخصيات البطولية في حياتهم وعن مدى التغيير الذي تمكنت هذه الشخصيات من إحداثه في حياتهم نحو الأفضل، وذلك من خلال إطلاق حوار يقوم على طرح سؤال، “إنت مين بطلك؟”، وسيحظى صاحب القصة الأكثر تأثيراً بميدالية ذهبية تقدمها له المجموعة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، سليم كرادشة: “كشركة أردنية تعود في تأسيسها لعام1958، أطلقنا هذه الحملة للإحتفاء بالأبطال الأردنيين. عبر تاريخنا الطويل في المجموعة شهدنا ظهور هؤلاء الأبطال على الدوام، مشكلين سلسلة متواصلة يستلهم فيها الأبطال الجدد إنجازاتهم ممن سبقوهم. واليوم، فإننا نظهر امتناننا الكبير لجميع الأبطال في حياتنا مع إطلاق حملتنا.”

ومن جانبه، عقب أحمد أبوغوش، صاحب الميدالية الأولمبية الذهبية، باعتباره رمزاً للأبطال الأردنيين: “عندما كنت أصغر سناً، كنت أحلم أن أصبح الأفضل. ازداد شغفي وكبر حتى استطعت تحويل حلمي إلى حقيقة. دون الدعم الكبير، لكانت رحلتي أكثر صعوبة. أنا فخور لتعاوني مع مجموعة فاين الصحية القابضة، التي تعتبر عضواً فاعلاً حقيقياً ضمن المجتمع المحلي، في مساعيه اللاحتفاء بالتفاني والطموح الذي يظهره الأبطال الأردنيون كل يوم.”

ويذكر بأن مجموعة فاين الصحية القابضة، الذي بدأت بالحلم الذي راود المؤسس إيليا نقل، وقفت لأكثر من نصف قرن على امتداد مسيرتها وراء عدد لا يحصى من الأبطال الآخرين في المملكة. وتعتبر المجموعة، التي تمتلك اليوم أكبر مصانع للورق الصحي في الشرق الأوسط، شريك الحياة اليومي لأفراد الأسرة الأردنية، هذا فضلاً عن انتشارها في أكثر من 45 سوقاً حول العالم، وذلك لعملها الدؤوب على تزويد المستهلكين بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى مصنعة بأحدث الوسائل التكنولوجية.

0-193 0-159
2017-01-16 2017-01-16
صراحة الاردنية