تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

مجموعة هانتيك البريطانية تفتتح مكاتبها في الأردن

صراحة الاردنية
مال وأعمال
6 نوفمبر 2018
البنك التجاري الأردني

IMG 0098 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراخة تيور – أعلنت مجموعة “هانتيك” البريطانية عن افتتاح مكاتبها في عمان في مطلع نوفمبر الحالي، وتم الإعلان عن المكاتب الجديدة في حفل استقبال أقيم في منزل السفير البريطاني ادوارد اوكدين. وحضرالحفل المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة هنتيك البريطانية السيد هايل أبو حمدان والمدير التنفيذي لمكتب هنتيك السيد زيد القباني.

وتم ترخيص المكتب وتنظيمه في عمان من قبل هيئة الأوراق المالية (JSC) . وافتتاح مكاتب المجموعة في الأردن هو عبارة عن جزء من خطة التوسع العالمية التي ستستمر في المناطق الاستراتيجية في جميع أنحاء العالم. والأردن هو المحطة التاسعة للشركة، وتم اتخاذ هذا القرار لتكون الأردن مركزا لخدمة عملاء الشركة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وستستمر الشركة ببناء قاعدة العملاء الخاصة بها وتوسيعها لتزويدهم بالخدمات المميزة بالاضافة الى استقطاب عملاء جدد للمجموعة.

البنك الأهلي الأردني

وخلال الحفل قال السيد هايل ابو حمدان” يتيح لنا موقع الاردن الاستراتيجي واستقراره السياسي الوصول إلى الأسواق المجاورة. كما سيعتبر مكتبنا في الأردن منصة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في الأردن وفي البلدان المجاورة”

وقال السفير أوكدن: “يعد قطاع الخدمات المالية أحد أقوى القطاعات في الأردن، ويبقى صامدا في مواجهة التقلبات الخارجية الكبيرة، كما يحتفظ دائما بدوره كمحرك للنمو الاقتصادي”. وأضاف بملاحظة للحاضرين”لا يمكن لأي دولة أخرى باستثناء المملكة المتحدة أن تقدم مثل هذا التركيز على رأس المال والإمكانيات والتركيز الدولي لتلبية احتياجاتك المصرفية والمالية”

IMG 0073 - صراحة نيوز - SarahaNews