“مخاطر العنف الأسري”مسرحية لمدارس مورجانايت العالمية في الطفيلة

صراحة نيوز – يوسف المرافي

مندوبا عن مدير شرطة محافظة الطفيلة العقيد حسين الشهوان رعى نائب مدير الشرطة العقيد فخري القطارنة عرض مسرحية تناولت ” مخاطر العنف الأسري” وذلك بتنيظم و الذي نظمته مفرزة الشرطة المجتمعية- مركز أمن المدينة وبالتعاون مع مدارس مورجانايت العالمية في جامعة الطفيلة التقنية- قاعة البوتاس حول العنف الأسري ومخاطره على المجتمع و الذي قدمه فريق المسرح الشرطي .

وفي بداية العرض المسرحي قدمت المعلمة مجدولين القطاطشة مديرة مدارس المورجنايت كلمة رحبت فيها بالحضور الكرام واثنت على الدور الذي يقومون به رجال الأمن العام وعلى رأسهم مفرزة الشرطة المجتمعية في مركز امن المدينة.

وقد حضر العرض المدير المفوض المهندس علي المصري وطلاب المدرسة والهيئة التدريسية وفرع العلاقات العامة وعدد من وجهاء وأعضاء المجلس المحلي وأولياء أمور الطلبة وجمع من طلاب الجامعة .

وفي النهاية قام المشرف التربوي والمقيم الأستاذ جميل التويجر بتكريم راعي المسرحية وفريق المسرح الشرطي و فرع العلاقات العامة والإعلام.

و قالت مسؤولة الإعلام والعلاقات في مدارس مورجانايت العالمية في محافظة الطفيلة مجدولين القطاطشة: “أن العرض المسرحي الذي أقيم اليوم في صالة البوتاس في جامعة الطفيلة التقنية ، جاء بالتعاون مع الشرطة المجتمعية ومدارس مورجانايت العالمية، إيمانا منهم في توعية المواطنين والطلبة والمجتمع المحلي في محافظة الطفيلة، بمخاطر العنف الأسري وخطره على الأطفال والمجتمع ككل.

واضافت أن إقامة العرض المسرحي ،جاء تنفيذا للشراكة بين مدارس مورجانايت العالمية والشرطة المجتمعية في مديرية شرطة محافظة الطفيلة وجامعة الطفيلة التقنية.

واشارت إلى أن الهدف من العرض المسرحي الذي حضره أعضاء المجلس المحلي الأمني بالطفيلة وشخصيات و وجهاء وطلبة ولفيف’ من المجتمع المحلي ، ما هو إلا رسالة واضحة بضرورة إيجاد الحلول العملية لحماية المجتمع من مخاطر العنف الأسري، خاصة أن الأطفال هم الأكثر عرضة للتأثر بأضراره مستقبلا.

2017-11-03 2017-11-03
صراحة الاردنية