مدارس الراي تحتفل بتخريج الفوج العاشر ..فيديو وصور

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 8:24 صباحًا

صراحة نيوز – جرى برعاية الدكتور محمد ابو عمارة مدير عام مدارس الراي تخريج الفوج العاشر من طلبتها  في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب وسط حضور حاشد من طلبتها وأولياء امورهم .

واشتمل الحفل الذي حضره محافظ البلقاء نايف الهدايات وعدد من المسؤولين  على أهازيج وطنية ومسرحيات هادفة وتكريم عدد من الشخصيات والأسرة التعليمية والطلبة المتميزين .

وفي كلمة له استعرضالدكتور ابو عمارة مسيرة مدارس الراي التي انطلقت في عام 2009 بنحو  500 طالب وطالبة في مختلف المراحل والتي يدرس فيها حاليا اكثر من 1300 طالبا وطالبة وما شهدته من تطور سواء على مستوى الأبنية والمرافق والتجهيزات والكوادر التعليمية المتميزة مستذكرا مساهماتها في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والتفاعل المجتمعي الى جانب تميز مسيرتها التعليمية .

وشدد الدكتور ابو عمارة على النهج الذي اتبعته لاعداد قادة من الشباب والشابات ودور الأهالي وهيئاتها التعليمية وتصدرها كافة المحافل من خلال مشاركاتها  بمختلف الانشطة والفعاليات الوطنية .

وحيا في كلمته قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حيث تمكن جلالته بحكمته وسدادة رأيه ان يقود المسيرة وسط أمواج متلاطمة متمسكا بالمواقف المشرفه والتاريخية لقادة بنو هاشم حيال محتلف القضايا وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف .

وختم الدكتور ابو عمارة مستذكرا عشرات الشخصيات الوطنية العامة ممن شاركوا مدارس الرأي في مختلف انشطتها متمنيا لطلبتها تحقيق المزيد من التفوق والتميز وان يكون لهم شأن في الحياة العامة .

2019-04-17
صراحة الاردنية