Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

مدير عام الضمان يشيد بدور الاعلام الألكتروني

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
15 ديسمبر 2020
البنك التجاري الأردني
10 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – اشاد د.حازم رحاحلة، مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بدور الإعلام الألكتروني في خدمة الدولة الاردنية واهميته كحلقة وصل لنقل المعلومة بمهنية عالية

البنك الأهلي الأردني

 كما ثمن دوره منذ تعامل الدولة الاردنية مع جائحة كورونا الى جانب مختلف القطاعات الأخرى في مواجهة الجائحة  .

 جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الهيئة الإدارية المؤقتة لإئتلاف  ناشري المواقع الألكترونية الإخبارية حيث تم مناقشة أوجه التعاون ما بين المؤسسة والأعلام الالكتروني .

 من جهته عبر رئيس الإئتلاف الزميل ماجد القرعان عن تقديره لدور ومسؤوليات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وما قدمته لمختلف القطاعات للتخفيف من تداعيات الجائحة مثمنا موقف مديرها العام ونظرته الى دور ومسؤوليات الإعلام الالكتروني .

 ولفت القرعان الى ان الإئتلاف سيسعى الى بلورة مجموعة من الأفكار والمقترحات لتوثيق الصلات ما بين الإعلام الألكترونية مع مختلف أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني بما يخدم الدولة الاردنية منوها الى اهمية الاعلام المتزن والموضوعي الذي يستند على الحقائق والمصداقية في نقل المعلومات والشفافية في التعامل مع مختلف القضايا .

 وتضم اللجنة في عضويتها الزملاء الدكتور قاسم العمرو ومحمد المحتسب وداود شاهين والزميلة رضى عليان .

يشار الى ان في الأردن نحو 129 موقعا ألكترونيا مرخصا من قبل هيئة الاعلام

2 5 - صراحة نيوز - SarahaNews3 2 - صراحة نيوز - SarahaNews4 - صراحة نيوز - SarahaNews5 1 - صراحة نيوز - SarahaNews6 1 - صراحة نيوز - SarahaNews7 2 - صراحة نيوز - SarahaNews8 - صراحة نيوز - SarahaNews9 - صراحة نيوز - SarahaNews11 - صراحة نيوز - SarahaNews12 - صراحة نيوز - SarahaNews
أيونك إليكتريك 2020