مدير مدرسة بيت راس ” أنني ضد الاضراب ومن له حق عندي ليمنعني من ممارسة حقي “

2019-09-21T20:03:28+02:00
2019-09-21T20:07:13+02:00
اخبار الاردن
21 سبتمبر 2019
38924231 1921279848172768 1783025354760257536 o - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

قال مدير مدرسة بيت راس الثانوية للبنين فتحي كيوان ” إنني ضد النقابة وليس مع النقابة وضد الاضراب واقوم بواجبي واذا طلب مني اي واجب سالبيه .”

جاء ذلك في منشور له على صفحة الفيسبوك خاصته حيث سرد موقفا حصل بينه وبين عدد من المعلمين حيث طرح عليهم مساعدة طلبة التوجيهي خلال فترة الأضراب .

كما نشر على صفحته بوست قال فيه ” انا المعلم فتحي كيوان ارفض ان يربط نقيب المعلمين كرامتي بعلاوة 50 %

وقال في المنشور ان أربعة معلمين وافقوا على الطرح فيما عارضه اثنان وفضل اغلاق الموضوع .

وزاد في الايضاح انه فوجىء بهجمة عليه على اعتبار انه يريد كسر الأضراب وعلى هذا الأساس كتب هذا المنشور وتاليا نصه .

الاخوة والاصدقاء في بيت راس الخير

بعد هذه الزوبعة التي اختلط بها من يعرف ومن لا يعرف . وبين مطلع ومن لا علاقة له اود ان اوضح لكم ما سبب موقفي الذي اعتبرتموه غريب ومفاجىء . لكم وحدكم اوضح الاسباب وليس لغيركم فغيركم لا يعنيني ولا يهمني رأيه لا من قريب ولا من بعيد .

صباح يوم الخميس طلبت مجموعة من الزملاء في المدرسة ممن يدرسون التوجيهي الادبي والعلمي الى اجتماع مغلق في مكتب الادارة وعرضت عليهم فكرة ان نطلب من طلبة التوجيهي الحضور صباح الاحد الى المدرسة وفي المسرح ويدخل كل نصف ساعة عليهم استاذ ممن يرغب بالدخول ومن لا يرغب فله حرية الخيار ويقوم المعلم بالاجابة على اي استفسار من الطلبة حول اي موضوع يصعب عليهم ويتم مناقشته مع المعلم ومن لا يدرس خصوصي وصعب عليه شيء ان يلجأ الى المعلم فوافق اربعة معلمين ورفض اثنان فقلنا لهم هذا حقكم وحتى لا يحدث اشكال فلتدفن الفكرة هنا بالادارة وانتهى الموضوع فقبلوا بذلك . وبعد خروج المعلمين بساعة انهالت المكالمات من كل جهة من اصدقاء واقارب ومعلمين لماذا تريد كسر الاضراب فقلت انني مع الاضراب ولا يضر لو حضر من له استفسار للمدرسة كون هناك من يرغب بالعطاء فاخذ بعضهم بالوم والعتب واتهمني البعض الاخر بالنفاق والخيانه والتسحيج و …… الخ من العبارات الجميلة وعلى صفحات التواصل .

هل عجز افراد النقاية الذين اتصلوا بالاصدقاء ان يتصلوا بي ولماذا لم يتصلوا بي مباشرة ولماذا قام الزملاء مباشرة بتبليغ النقابة هل ليخيفوني بها وعلى فرض اني ضد الاضراب من له حق عندي ليمنعني من ممارسة حقي مثل من مارس حقه واضرب فلماذا هذه الهجمه الغير مبررة من اناس لا يعيرون للحوار احترام وليس للرأي الاخر عندهم مكانة اذا تعارض مع رأيهم .

الاخوة حتى لا اطيل عليكم هذا ما حصل وتم تجييش كثير من لا اريد ان اسميهم بما يستحقون تم تجيشهم ضدي والاساءة بالتعليق واعتبرت ذلك كل ما لدى المعلق من اخلاق ليس اكثر وهذا سبب تغير موقفي من النقابة وانا اعلنها لكم باني ضد النقابة وليس مع النقابة وضد الاضراب واقوم بواجبي واذا طلب مني اي واجب سالبيه .

وفقكم الله وانا اخوكم الصغير ومعكم ومع بيت راس ومع الطلاب

wee - صراحة نيوز - SarahaNews 2vvv 2 - صراحة نيوز - SarahaNews