مذكرة بين غرفتي صناعة الأردن وعمان ومؤسسة المتقاعدين العسكريين

2020-03-10T19:25:34+02:00
2020-03-10T19:26:15+02:00
مال وأعمال
10 مارس 2020

متقاعدين عسكرين كلمة الاردن - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – أكد رئيس غرفتي صناعة الاردن وعمان المهندس فتحي الجغبير أهمية تعزيز التعاون مع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين لما فيه مصلحة القطاع الصناعي والمتقاعدين.

قال الجغبير خلال حفل التوقيع اليوم الثلاثاء على مذكرة تعاون بين الغرفتين والمؤسسة، “ان المذكرة ستسهم في مأسسة العلاقة بين الطرفين من خلال قيام المؤسسة بتزويد الغرفتين بكشوفات تتضمن المهن وفئات المتقاعدين العسكريين وخبراتهم وآليات التواصل معهم ليتم الرجوع إليها عند الحاجة للاستفادة من خبراتهم للعمل لدى المصانع”.

وبين الجغبير ان المذكرة تتضمن التنسيق بين الطرفين لتوفير التدريب المناسب للمتقاعدين العسكريين لتطوير مهاراتهم العملية من خلال المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (إيجابي) الذراع التدريبي لغرفة صناعة عمان، وكذلك التعاون فيما يتعلق بإقامة الندوات والمؤتمرات والفعاليات ذات النفع العام من خلال توفير الخدمات اللوجستية وغيرها، والتنسيق في الترويج للمنتجات الصناعية الوطنية في هذه الفعاليات والانشطة.

وشدد مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اللواء الركن المتقاعد ثلاج ذيابات على اهمية المذكرة، والمتوقع ان يستفيد منها منتسبو المؤسسة الذين يبلغ عددهم 40 الف متقاعد عسكري، للتعريف بالخدمات التي تنفذها المؤسسة للقطاع الصناعي.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض