مذكرة تعاون بين الطفيلة التقنية وتكريت العراقية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 3:36 مساءً

صراحة نيوز – وقع الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس جامعة الطفيلة التقنية مذكرة تعاون علمي وأكاديمي مع جامعة تكريت العراقية، في مكتب ارتباط الجامعة في عمان بحضور مدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور حسن المومني.

 

حيث ستعزز الاتفاقية روابط التعاون والتبادل العلمي والأكاديمي، من خلال تبادل الزيارات العلمية لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة، وتتيح الفرصة لتبادل الخبرات العلمية والعملية وإجراء البحوث المشتركة، وفتح برامج مشتركة للدراسات العليا.  

 

وبحسب  الدكتور المومني ستتيح هذه الاتفاقية لأعضاء هيئة التدريس في كلا الجامعتين بمناقشة رسائل الماجستير والدكتوراه وبشكل مشترك، كما ستتيح لجامعة الطفيلة التقنية لاستقبال الطلبة العراقيين للدراسة في جامعة الطفيلة  التقنية في المستقبل القريب.

 

وعلى هامش توقيع الاتفاقية وجه الدكتور الحوراني وعبر لقاء له في قناة دجلة الفضائية العراقية، رسالة للطلبة العراقيين دعاهم فيها للإلتحاق بالبرامج المختلفة التي توفرها جامعة الطفيلة التقنية، لافتاً الدكتور الحوراني إلى الخبرات الأكاديمية التي تزخر بها الطفيلة التقنية.

 

ويجدر بالذكر أن جامعة تكريت جامعة حكومية عريقة، توفر العديد من التخصصات الأكاديمية في علوم الطب، والصيدلة، والتمريض وتتمتع بسمعة أكاديمية عالمية مرموقة. 

2019-03-24 2019-03-24
صراحة الاردنية