مذكرة تفاهم بين شركة البوتاس ونقابة المناجم والتعدين

صراحة الاردنية
2020-11-05T19:16:38+02:00
مال وأعمال
5 نوفمبر 2020

8 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – رعى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن مازن المعايطه اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين شركة البوتاس العربية والنقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، تهدف مذكرة التفاهم إلى إدامة التعاون والتنسيق وحل الخلافات تحت مظلة قانون العمل والنظام الموحد للنقابات العمالية.
وجاء في مذكرة التفاهم، التي وقعها رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة  ممثلًا عن الشركة، ورئيس النقابة العامة خالد الفناطسة، أن “أي خلاف يحصل بين الطرفين يعتبر أمرًا طبيعيًا ومردّه إلى تباين الآراء واختلاف وجهات النظر ولا يفسد العلاقة الطيبة بين الطرفين”، مشيرة إلى أن الاحتكام يكون تحت مظلة قانون العمل والنظام الموحد للنقابات العمالية.
وأكدت المذكرة، قناعة الطرفين بخيار الحوار والشراكة وتمسكهما باستمرار العلاقات الودية والاحترام المتبادل، ودور الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن في دعم جهود التعاون والتواصل للحفاظ على استمرار الحوار والتوازن بين مصالح الطرفين ما يدعم استقرار علاقات العمل.
بدوره ثمن الفناطسة، دور إدارة الشركة في الحفاظ على سلامة العاملين خلال جائحة كورونا في دعم صندوق همة وطن والدور الكبير لها في دعم الاقتصاد الوطني مشيدًا بتبرع العمال بيوم عمل كمساهمة في تعزيز الجهود الوطنية لمواجهة جائحة كورونا.