مذكرة تفاهم بين “نوى” وهيئة تنشيط السياحة

صراحة الاردنية
2020-10-04T10:47:13+03:00
اخبار الاردن
4 أكتوبر 2020
img 20201004 wa0011545004220990640522 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وقعت نوى – احدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، التي تم تأسيسها بالشراكة مع القطاع الخاص اليوم مذكرة تفاهم مع هيئة تنشيط السياحة الاردنية تضمّنت ترويج فرص منصة “نَحْنُ” – المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب التي أطلقتها نوى بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) وبشراكة مع وزارة الشباب – على موقع فعاليات الهيئة.

ووقع المذكرة عن نوى الرئيس التنفيذي أحمد الزعبي وعن الهيئة مديرها العام الدكتور عبدالرزاق عربيات
ونصّت المذكرة على العمل بشكل مشترك على الترويج للفرص التطوعية والورشات التدريبية المجانية للشباب الموجودة على منصّة نحن (nahno.org على موقع فعاليات الهيئة (calendar.jo) وذلك بهدف تعزيز الدور الشبابي الإيجابي في المجتمع والوقوف على التحديات الأخرى التي تواجههم.
من جهته أكد الزعبي على أهمية هذه الشراكات للوصول الى عدد اكبر من الشباب والشابات في كل محافظات المملكة. وأشاد بالدور الريادي والاستراتيجي للهيئة عن طريق موقعها لعرض فرص مشاركة الكترونيا وخصوصا في ظل الظروف الراهنة بسبب جائحة كورونا.
في السياق ذاته أعرب مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية عبدالرزاق عربيات، عن مدى فخره بوجود نوى كشريك لهيئة تنشيط السياحة في تنظيم هذا العمل المشترك، قائلا: “نحن فخورون جدًا بالعمل مع المبادرة ونتطلع إلى الترويج لهذه الفعاليات على موقع الهيئة وتمكين الشباب من تنمية مهاراتهم”

وأكد عربيات على مدى اهمية هذا النوع من الفعاليات التطوعية التي هدفها مشاركة الشباب واستغلال وتطوير مهاراتهم العِلمية والعَملية بناءً على هذا النجاح مع نوى، “حيث قررنا زيادة هذه المشاركة لنشر عدد أكبر من الفرص للشباب في الأردن بمواضيع تجذب اهتمامهم ومهمة لهم لنتمكن من التأثير على حياتهم”