مركز إمبريال الطبي، يحصد “جائزة أفضل مقدِّم لخدمة طب العيون

صراحة نيوز – حصد مركز إمبريال الطبي، مركز طب العيون المتميز في مدينة دبي الطبية، جائزة “أفضل مقدم لخدمات طب العيون لسنة 2017” المقدمة من برنامج مكافآت الصحة العالمية، وجاء الإعلان عن فوز مركز إمبريال الطبي بالجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في قاعات فندق ريتز – كارلتون بمقاطعة بالي الأندونيسية، حيث استلم الجائزة البروفسور الدكتور فينود جوبا، مؤسس مركز إمبريال الطبي ومديره الطبي.

وعلى هامش حفل توزيع الجوائز، قال البروفسور الدكتور جاوبا تعليقاً على الفوز بالجائزة: ” نشعر بسعادة غامرة لتلقي مركز إمبريال الطبي جائزة دولية أخرى، لقد كنا في المنطقة منذ 40 عاماً، نحن كمركز مختص في طب العيون نشعر بالإمتياز لتمثيلنا دبي والشرق الأوسط في هذا الحفل، وما هذه الجائزة إلا شهادة على نهجنا الدؤوب وكفاءتنا، وجهودنا المبذولة لتوفير أعلى مستوى من العناية في طب العيون. وأكثر من ذلك، فإن هذه الجائزة تشكل لنا خطوة هامة كونها أتت من قلب “السوق الآسيوية” حيث ننظر لها أنها إعتراف ضمني بدبي كلاعب قادم بقوّة في مجال السياحة الطبية”.

وأضاف الدكتور جوبا قائلاً “نؤمن في مشفى إمبريال الطبي بفلسفة – الجرأة لأن نكون أولاً – ونركز بعملنا على الجودة كخيار وحيد، إن مركز إمبريال اليوم يشكل نموذجاً رائعاً لصناعة الخدمات الطبية الرفيعة المستوى ليس فقط في الشرق الأوسط، بل على المستوى العالمي أيضاً”.

ومركز إمبريال الطبي الواقع في مدينة دبي الطبية يعتبر من المراكز الرائدة من خلال البروتوكولات والممارسات الشاملة في علاج طب العيون جنباً إلى جنب مع بعض التقنيات الرائدة مثل ™SupraLASIK الحلول غير الجراحية الفريدة من نوعها لتصحيح الرؤيةو ™SupraLIFT الحلول غير الجراحية للأجفان والتي تشابه بنتائجها جراحة الجفون.

2017-11-08 2017-11-08
صراحة الاردنية