مستشفى الاستقلال : نستغرب تعميم جميعة المستشفيات الخاصة اعتماد المستشفى لاستقبال المصابين بكورونا

صراحة الاردنية
2020-09-14T16:52:16+03:00
اخبار الاردن
14 سبتمبر 2020
Jordan Istiklal HospitalNE 25ID 46 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – أكد مدير عام مستشفى الاستقلال الدكتور احمد الأحمد انه لم يتم التنسيق أو الطلب من جمعية المستشفيات الخاصة اعتماد مستشفى الاستقلال لاستقبال المصابين بكورونا

جاء ذلك في كتاب وجهه لجمعية المستشفيات اليوم

وفي الوقت الذي أكد فيه الأحمد ان مستشفى الاستقلال دوما في خدمة الوطن والمواطن استغرب قيام الجمعية بادراج اسم المستشفى ضمن تعميم ارسلته الجمعية للنشر لدى بعض المواقع الإخبارية التي تتعامل معها مؤكدا في كتابه انه لا توجد لدى الجمعية اية صلاحيات بتعميم اسم المستشفى ضمن التعميم المشار اليه .

يشار الى ان مستشفى الاستقلال في مقدمة المستشفيات الأردنية الخاصة  ويتميز بتقديم  أعلى مستويات الخدمة الطبية في رعاية المرضى ضمن معايير الجودة العالمية منذ تأسيسه في عام 2001 في العاصمة الأردنية عمان على مساحة ( 33.590 ) ألف متر مربع.

يضم المستشفى 280 سرير متعدد التخصصات مجهز بالكامل لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية مرتكزة على أفضل معايير الجودة محلياً وعالمياً.

المستشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية والفنية المتوفرة في مستشفيات الدول المتقدمة وفق أفضل المواصفات والمقاييس المتخصصة في قطاع الخدمات الطبية لعلاج المرضى.

المستشفى مجهز لاستقبال أكثر الحالات تعقيداً وأصعبها على مدار الساعة بالإضافة إلى استقبال جميع حالات الجراحة العامة والخاصة والدقيقة.

ومما يعزز مكانة مستشفى الاستقلال في مجال الرعاية الصحية والطبية أيضاً حصوله على شهادات الجودة العالمية وشهادات الاعتمادية الدولية والمحلية مما يساعد المريض على الاطمئنان إلى نوعية وسلامة الخدمة العلاجية التي يتلقاها.

IMG 20200914 WA0009 - صراحة نيوز - SarahaNews
الخداج 4 - صراحة نيوز - SarahaNewsالخداج 5 - صراحة نيوز - SarahaNewsطوارىء 2 - صراحة نيوز - SarahaNewsغرف الولادة 2 - صراحة نيوز - SarahaNews