مشاركة أردنية في 5 معارض صناعية بدبي

30 أكتوبر 2019
ed088ed2 8e65 4766 a455 93246d36fdd9 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

واصلت جمعية المصدرين الأردنيين وغرفة صناعة عمان و21 شركة اردنية متخصصة بعدة صناعات، مشاركتها وعرض منتجاتها المتنوعة بأجنحة أردنية في 5 معارض صناعية متخصصة في دبي.

والمعارض هي “الخليج الصناعي” و”العلامات التجارية الخاصة” و”التراخيص والتعبئة والتغليف والتصنيع” و”منتجات الحلويات والأغذية الخفيفة” و”المضافات الغذائية”.

وقال رئيس غرفة صناعة الأردن، المهندس فتحي الجغبير لوكالة الأنباء الأردنية، اليوم الأربعاء: إن المنتجات الأردنية تقدم جودة منافسة في الأسواق الإقليمية، وأن المشاركة في هذه المعارض المتخصصة، تأتي لتعزيز العلاقات التجارية مع الشركات من مختلف دول العالم، ولزيادة حضور المنتج الأردني بمختلف الأسواق.

وقال رئيس جمعية المصدرين الاردنيين المهندس عمر ابو وشاح: إن الجمعية تنظم سنوياً المشاركة الأردنية في هذه المعارض المتخصصة التي تستمر ثلاثة أيام في الدورة الحالية، وتشكل فرصة مهمة لتعزيز التعاون مع مختلف الشركات المناظرة في دول المنطقة والعالم.

وقال ممثل قطاع الصناعات الغذائية في غرفة صناعة الأردن، محمد الجيطان: إن معرض العلامات التجارية يشكل علامة فارقة في الدورة الحالية من معرض الخليج الصناعي، موضحاً ان زيادة الاهتمام بمفاهيم العلامات التجارية يزيد التنافسية، ويمكن الصادرات الأردنية من تحقيق زيادة الطلب عليها بالخارج تبعاً للجودة وللعلامات التجارية التي تحافظ على شهرتها في الأسواق.

وقال رئيس مجلس ادارة مجموعة العملاق الصناعية حسن الصمادي: إن معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص يندرج تحت مظلة معرض “جلف فود” الذي يقام سنويا في دبي، ولكن سيتجاوز حدود قطاع الاغذية ليشمل ايضا قطاع صناعات مستحضرات التجميل ومستلزمات التنظيف ومنتجات التعقيم الشخصية والعناية بالأطفال والتعبئة والتغليف وغيرها.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض