مصنع ألبسة جديد لبنات الحسا

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 2:34 مساءً

صراحة نيوز – بات في حكم المؤكد أن يتم وضع حجر الأساس لمصنع للألبسة في منطقة لواء الحسا خلال الاسابيع  القليلة القادمة مما يساهم بتشغيل اكثر من نحو (  300)عاملة به من بنات لواء الحسا  والمناطق المجاورة  .

ولهذه الغاية تم عقد اجتماع ب بين إدارة الشركة المستثمرة (شركة جرش لصناعة الألبسة والأزياء (التجمعات الصناعية) والتي تملك عدة مصانع ملابس  بحضور رئيس مجلس إدارة المصنع السيد داوود اسكندراني والمديرة السيدة أوريانا العوايشة ومساعدتها الآنسة منى الفاعوري وعدد من  ابناء المنطقة في  لواء الحسا  والمناطق المجاورة  يتقدمهم  متصرف لواء الحسا د.صالح الحباشنة ،  اللواء المتقاعد د.عاطف الحجايا ، الاعلامي قاسم الحجايا ، ورئيس بلدية الحسا ابراهيم أبو جفين الحجايا ، رئيس بلدية السلطاني  دعسان الحجايا ، عضو اللامركزية في لواء الحسا عايد الحجايا ، والسيد حسن  ظاهر أبو جفين الحجايا .  

وقوبلت هذه الخطوة بمزيد من التقدير والشكر من أبناء المنطقة للشركة المستثمرة وإدارتها والتي تعمل على إقامة مشاريع استثمارية وتعمل على تنمية المحافظات اقتصادياً واجتماعياً وتشغيل للأيدي العاملة وتدريبها ومحاربة الفقر والبطالة . 

 وتم التأكيد من كافة الحضور أن هذا المشروع يأتي استجابة لتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بتحقيق التنمية وتشجيع الاستثمار في المحافظات مؤكدين على دعمهم لإدارة مصنع شركة جرش لصناعة الألبسة والأزياء والتي تساهم في بناء الوطن اقتصادياً واجتماعياً . 

 وعبر الحضور من أبناء المنطقة  عن خالص شكرهم وترحيبهم ومقدرين للمستثمر هذا الجهد والعمل الذي يخدم فعلاً أبناء الأردن وعلى أرض الواقع وكلهم أمل أن يتقدم مستثمرون آخرون لإقامة مشاريع تنموية واقتصادية واجتماعية في عموم محافظات المملكة .

2018-01-06 2018-01-06
صراحة الاردنية