تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

معهد غوته يدعو الشباب للتسجيل في مبادرة آفاق

Fiasal Alqoraan
تعليم و جامعات
14 أبريل 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
download 9 e1618407888885 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –   دعا معهد غوته في عمان الشباب للتسجيل في مبادرة بعنوان “آفاق: فرص للمستقبل”، بهدف ربط المهنيين الشباب من الشرق الأدنى والأوسط مع الشركات الألمانية من خلال التدريب عبر الإنترنت في الفترة من شهر ايلول إلى تشرين الثاني المقبلين.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن المعهد اليوم الاربعاء، يدير المشروع معهد غوته بالتعاون مع وزارة الخارجية الألمانية وغرفة التجارة والصناعة الألمانية والاتحاد الألماني للصناعات الألمانية.
كما دعا البيان للحصول على مزيد من المعلومات والحصول على استمارة التسجيل للشركات والمتخصصين، الدخول إلى موقع Goethe-Institut، مبينا أن آخر موعد لاستقبال طلبات التسجيل نهاية شهر أيار المقبل.
وتعقد فعاليات المبادرة افتراضياً هذا العام بسبب الجاْئحة، وتشتمل على لقاءات مع الشركات الألمانية ذات الخبرة، ومتخصصين وورشات تدريبية.
واوضح البيان أن الشركات المشاركة ستقدم للمشاركين الشباب من إيران والعراق والأردن ولبنان، الفرصة للاطلاع عن كثب على أساليب العمل داخل المؤسسات الألمانية كجزء من التدريب عبر الإنترنت، وستكون لديهم فرصة لاستكشاف إمكانات السوق المستهدفة المحتملة وتبادل الخبرات مع متخصصين في مجالهم. وقال رئيس المعهد في عمان الدكتور نوربرت سبيتز إن هذا المشروع فرصة ذهبيّة للمهنيين الشباب لتطوير مهاراتهم لغوياً وثقافياً، وبنفس الوقت تعريفهم بثقافة الأعمال الألمانية ليتمكنوا من فهمها بشكلٍ أوضح وأشمل.