“مقاولي الانشاءات” تستنكر اطلاق النار بفرعها في الطفيلة

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 12:49 صباحًا

صراحة نيوز – قالت نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين ان حادثة اطلاق النار التي شهدها فرع النقابة في محافظة الطفيلة بادرة دخيلة على مجتمعنا.

جاء ذلك في بيان اصدرته النقابة حيث اعربت عن استنكارها الشديد لأي محاولة اعتداء او تطاول على النقابة ومقرها وعلى اعضاء النقابة من المقاولين.

وكان فرع نقابة المقاولين بمدينة الطفيلة قد شهد مشاجرة أسفرت عن اصابة ٤ اشخاص بعيارات نارية وفق ما ذكره بيان للامن العام.

نص بيان نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين

تابع نقيب المقاولين الاردنيين ومجلس النقابة بقلق بالغ الأحداث المؤسفة التي جرت في فرع النقابة في محافظة الطفيلة الأبية, وهي بادرة دخيلة على مجتمعنا, وانها اذ تعلن استنكارها الشديد لاي محاولة اعتداء او تطاول على النقابة ومقرها وعلى اعضاء النقابة من المقاوليين الذين يتحملون اعباءا اقتصادية وسياسية أسوة بالمواطن الأردني لا بل بالزيادة عن ذلك, حيث الضغط على المقاول جراء شح المشاريع والمنافسة الشديدة وتأخيرالدفعات المالية وغيرها.

ورغم كل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها المقاول الأردني الا انه حافظ على دوره الوطني في الاعمار والتشغيل وخدمة المجتمع المحلي فاتحا الابواب لأبناء المحافظات والمناطق التي يعمل بها, للتخفيف من اعباء المجتمع المحلي مقدما اعلى درجات المسؤولية المجتمعية دون الالتفات لمعادلة الربح والخسارة لأن خدمة المجتمع المحلي والوطن هي الأولوية القصوى للمقاول الأردني.

إن الاحداث المؤسفة التي جرت في فرع النقابة في محافظة الطفيلة لن تثني المقاول الأردني والنقابة عن ممارسة دورها وحقها في حماية أعضاء النقابة ومقراتها وسنقوم بكل الإجراءات التي تحمي المقاول والفروع دون تراخي عن القيام بهذه المسؤولية مطالبا المجتمعات المحلية بتقديروتفهم الدور الريادي الذي يقدمه ابنائهم الأوفياء من المقاوليين في المشاريع الاستثمارية المقامة في كافة أنحاء الوطن لتعود بالأثر الايجابي على الوطن والمواطن, مطالبين المعنيين والمجتمع المحلي للوقوف معا للتصدي لهذه الظاهرة على حد سواء .

حمى الله الاردن أرضا و ملكا وشعبا

نقيب المقاوليين المهندس احمد اليعقوب

وأوضح بيان الامن العام إن مشاجرة حصلت داخل مقر نقابة المقاولين في محافظة الطفيلة، بين مجموعة من الاشخاص وقام أحد الاشخاص خلال ذلك باطلاق عيارات نارية داخل المقر.

وأشار البيان، إلى أنه نتج عن الحادثة اصابتين بأعيرة نارية احدهما في اليد والآخر في القدم، بالإضافة إلى اصابتين بأداة حادة واسعفوا للمستشفى لتلقي العلاج .

واضاف الناطق الاعلامي، أن كوادر مديرية شرطة محافظة الطفيلة تحركت على الفور للمكان وألقي القبض على المشتبه به باطلاق الاعيرة النارية اضافة الى ضبط شخصين داخل احدى المركبات وبحوزتهما سلاح ناري وما زال التحقيق جار في القضية.

2019-06-11
صراحة الاردنية