مقاولي الانشاءات”: نعمل على تطوير استرتيجات العمل في قطاع المقاولات

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 7:03 صباحًا

صراحة نيوز – اكد نقيب مقاولي الانشاءات الاردنيين المهندس احمد اليعقوب ان الاختلالات في مخرجات التدريب المهني وضعف ادائهم في المشاريع الانشائية قد حدا بالنقابة للعمل على تطوير استرتيجات العمل في قطاع المقاولات وانشاء مركز تدريب بما يخدم مصالح القطاع والاقتصاد الوطني.

ودعا في حفل تخريج المشاركين بالدورات المهنية المتخصصة بقطاع الانشاءات والتي عقدها مركز تدريب المقاولين بالتعاون مع منظمة العمل الدولية بمقر النقابة اليوم الاثنين، الى ضرورة تصويب وضع العمالة ورفع سوية ادائهم في تنفيذ المشاريع ورفد منتسبي النقابة من المقاولين بالعمالة الفنية الماهرة واعادة تأهيل كادر المقاول المحلي وذلك بالتعاون مع الشركاء في منظمة العمل الدولية والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب.

من جهته اشاد مندوب وزير العمل المهندس منصور وريكات، راعي الحفل، بجهود نقابة المقاولين ومركز التدريب في اعداد العمالة المتخصصة مثمنا دور المركز في رفد سوق العمل في قطاع الانشاءات بالشباب المتحفز والمسلحين بالمهارة والكفاءة والمؤهلين فنيا.

من جانبه بين رئيس مجلس ادارة المركز وائل طوقان ان النقابة انشأت مركز تدريب المقاولين ليكون مركز تدريب محلي واقليمي, يعمل على رفع كفاءة الكوادر الفنية في مختلف المهن الهندسية والانشائية, من خلال تقديم دورات متخصصة ضمن أفضل معايير الجودة, حيث تم رفد المركز بأحدث معدات تكنولوجيا البناء.

2018-05-15 2018-05-15
صراحة الاردنية