مقتل المطلوب في استشهاد الوكيل الربابعة واصابة ملازم دركي فجر اليوم

صراحة نيوز – تمكنت قوة أمنية من قتل المطلوب في استشهاد الوكيل جعفر الربابعة فيما اصيب ملازم دركي خلال عملية دهم نفذتها قوة أمنية فجر اليوم بمحافظة معان .

وقالت مديريه الامن العام والمديرية العامه لقوات الدرك أنه وفي إطار التحقيقات والجهود المبذولة والمستمرة في قضية استشهاد الوكيل جعفر الربابعة، وإصابة أحد زملائه، قامت قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام والاجهزه الامنية فجر هذا اليوم، بتطويق أحد المنازل في محافظة معان لإلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي في القضية بعد ورود معلومات تفيد بوجوده داخل المنزل.

وأضاف البيان أن القوة الأمنية المشتركه وفور وصولها إلى المكان، قامت بإغلاق جميع المنافذ المؤدية إليه، وأحكمت سيطرتها على المنزل والمنطقة المحيطة، واعطت عده تنبيهات للمجرم بتسليم نفسه الا انه رفض ذلك حيث تمت مداهمة المنزل وبادر فور ذلك بابداء مقاومه شديده واطلاق عيارات ناريه كثيفه باتجاه القوه وتم الرد عليه وفق قواعد الاشتباك لتتمكن القوة من اصابته واردائه قتيلا .

وبين البيان أنه نتج عن المداهمه اصابة احد مرتبات قوات الدرك برتبه ملازم اسعف للمستفى وهو بحاله صحيه متوسطة .

وأكد أن الأجهزة الأمنية ستبقى كما عهدها جلالة القائد الاعلى صمام الامام الاول لحمايه الارواح والممتلكات و تحقيق العدالة وضمان سيادة القانون، وإنفاذه على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين .

هذا، وأعرب البيان عن شكره وتقديره لتعاون الأهالي في مدينة معان مع القوة الأمنية، مقدراً الدور الإيجابي والمهني الذي مارسته جميع وسائل الإعلام بشكل وطني ومسؤول أثناء سير التحقيق في تلك القضيه .



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-09-03 2017-09-03
صراحة الاردنية