مكتب الاتحاد الأوروبي في الاردن يُعلن مسابقة للموهوبين

صراحة نيوز – وجه مكتب الاتحاد الأوروبي – الاردن  دعوة مفتوحة للشباب والشابات الموهوبين للتعبير عن ابداعاتهم في مختلف مجالات الفنون ضمن مسابقة ثقافية تحت اسم “رايز” وشعارها “حلق نحو القمم”.

واضاف في بيان اصدره الى انه ومن خلال هذه المسابقة التي تبدأ في الاول من شهر فبراير من العام الحالي 2018   يتقدم الاتحاد الأوروبي بدعوة مفتوحة لجميع المواهب الأردنية من الشباب والشابات والذين تتراوح أعمارهم بين (18-30 سنة) ضمن الفئات التالية (الغناء بشكل منفرد أو ضمن مجموعة، العزف على آله موسيقية منفردا أو ضمن مجموعة، والفنون التشكيلية).

تبدأ المسابقة باستقبال المشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ابتداءً من يوم الخميس الأوّل من فبراير وحتّى تاريخ 20 من الشهر نفسه، مما سيمكن المشاركين من الوصول للمتلقي بالصوت والصورة.

يكون الاشتراك في المسابقة من خلال الهاتف أو جهاز الكميوتر بشكل مبسط، عبر تحميل مقطع مصور للموهبة المشاركة، أو صورة بدقة عالية وادراج وسم المسابقة (#مسابقة_رايز) أو (Rise_talentshow) بالنسبة لموقع فيسبوك ثم ارسال رابط المشاركة الى بريد الصفحة الرسمية للمسابقة (رايز Rise)، كما يمكن المشاركة عبر موقع YouTube من خلال تحميل فيديو يحمل وسم المسابقة في العنوان مع اسم المشارك/ المشاركة.

بعد ذلك، سيتم تقييم المشاركين ضمن مرحلتين، الأولى من خلال تصويت مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي ويتم ذلك عبر مشاركتهم الموهبة المفضلة مع أصدقائهم واظهار تفاعلهم ليتم حصر تلك الأصوات والانتقال بالموهبة الى المرحلة الثانية، وهي زيارة المتأهلين في أماكنهم ليحدثونا أكثر عن انفسهم ونمط حياتهم ورسالتهم التي يعملون على ايصالها من خلال الفن يليها عرض ختامي، سيتم خلاله الاحتفال بالمواهب الأفضل في هذه المسابقة عن جميع الفئات والاعلان على الجوائز المقدمة لهم.

تنظم حملة “رايز” بدعم من الاتحدا الأوروبي في الأردن لايمانه بأهمية دور الشباب الفاعل في التنمية المجتمعية من خلال الفن والثقافة.  

2018-02-05
صراحة الاردنية